هادي : سنمضي نحو استعادة الدولة وسنطهر كل مدينة تعبث بها الجماعات الارهابية
- سبأ الخميس, 14 أبريل, 2016 - 08:20 مساءً
هادي : سنمضي نحو استعادة الدولة وسنطهر كل مدينة تعبث بها الجماعات الارهابية

 
قال الرئيس هادي رغم كل الأوجاع والمصاعب فإننا لم نغلق الباب أمام جهود السلام في اليمن رغم ادراكنا بحقيقة نوايا الطرف المعتدي التي تهدد امن اليمن والجوار والاقليم والعالم وتثير صراعات وأحقاد امتنا غنية عنها كل الغنى".
 
واضاف في الكلمة التي القاها اليوم في القمة الاسلامية الـ 13 التي بدأت اعمالها اليوم في اسطنبول التركية" في مثل هذا اليوم من العام الماضي صدر قرار مجلس الأمن الدولي 2216 بخصوص الاوضاع في اليمن، ورغم مرور عام على ذلك فلازال الانقلابيون يماطلون في تنفيذه والالتزام به".
 
وأكد رئيس الجمهورية أن التحالف الاسلامي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة والذي انطلق بدءا من تحالف عاصفة الحزم مثّلَ بارقة امل بنشوء قوة اسلامية متماسكة تحمي امتها وتسهم بفعالية في ردع الإرهاب وصناعة السلم الدولي وهو الامر الذي يستدعي دعمه والمضي فيه قدما.

وقال الرئيس هادي " سنمضي للسلام ، السلام العادل الذي ينهي الانقلاب وينتصر لإرادة شعبنا التواق للاستقرار والبناء وإعادة الإعمار ،واستعادة كل الدولة اليمنية وفرض سلطان الدولة وحده على كافة اراضيه،

كما أكد على تطهير الدولة كل مدينة يعبث بها الاٍرهاب وجماعاته ، اذ انه لا موطن له بين شرفاء شعبنا وسيبقى دعمكم معشر الاشقاء في عمقنا العربي والإسلامي ركيزة أساسية ومحورية في مستقبل بلدنا على حد قوله.
 
 
 


التعليقات