إب .. وفاة شاب نتيجة دهسه بسيارة قيادي حوثي بمديرية الرضمة
- إب - خاص الإثنين, 07 مارس, 2022 - 04:35 مساءً
إب .. وفاة شاب نتيجة دهسه بسيارة قيادي حوثي بمديرية الرضمة

[ مليشيا الحوثي - أرشيفية ]

أقدم قيادي حوثي بمديرية الرضمة محافظة إب الأحد، على دهس شاب بسيارته الخاصة، ما أدى إلى وفاته، بعد تركه بالشارع ينزف دون إسعافه.

 

وأكدت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" أن القيادي الحوثي المدعو أبو جلال القاسمي والمعين من قبل الجماعة مسئول جهاز المخابرات بيريم والرضمة قام بدهس الشاب رمزي محسن القباص، بسيارته الخاصة، وتركه في الشارع يغرق بدماءه متجاهلاً اسعافه".

 

وأضافت أن والد الشاب وعندما تجاهل القيادي الحوثي اسعافه قام بنقله الى احد مستشفيات ذمار، ونظراً لتأخر اسعافه، فضلاً عن قلة امكانيات والده توفي الشاب متأثراً بجراحه نتيجة حادثة الدهس".

 

يشار إلأى أن حادثة دهس الشاب رمزي القباص، كانت إثر الاشتباكات البينية المسلحة التي حدثت بين القيادات الحوثية الخميس الماضي بمديرية الرضمة بين القاسمي المنتحل مسئول جهاز مخابرات يريم والرضمة، والسراجي مدير أمن الرضمة ، واستخدمت فيه قذائف الاربيجي وصواريخ لو،  والرشاشات 12/7، وأدت الى قتلى وجرحى من الطرفين.

 

وحسب مصدر محلي فإن من بين القتلى أحد العناصر الحوثية ويدعى سالم محمد الذاري، كلفته الجماعة بالنزول للرضمة لجباية المواطنين ونهبهم مبالغ مالية باهظة من مادة الغاز المنزلي.


التعليقات