المحافظ جدد رفضه التجنيد خارج مؤسسات الدولة..
حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة ومكافحة الإرهاب بالمهرة
- متابعة خاصة الأحد, 13 مارس, 2022 - 05:21 مساءً
حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الأمن الخاصة ومكافحة الإرهاب بالمهرة

نظمت قوات الأمن الخاصة بمحافظة المهرة اليوم الأحد، حفل تخرج دفعة جديدة من دورة المهارات القتالية ومكافحة الارهاب بالاشتراك مع اللواء 137 مشاة، برعاية السلطات المحلية ووزير الداخلية.

 

وقال محافظ المهرة محمد علي ياسر، خلال كلمة ألقاها في فعالية الإحتفال، إن تخرج هذه الكوكبة من قوات الأمن سيعزز حالة الأمن والاستقرار داخل المحافظة وسترفد الأجهزة الأمنية بكوادر شابة يعول عليها مستقبلا في بناء المحافظة وإدارة شؤونها.

 

وشدد بن ياسر على أهمية الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها والاهتمام بجانب التدريب والتأهيل، مجدِداً رفضه لكل دعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية.

 

 

وأكد مدير شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، أكد على أهمية رفد المحافظة وتعزيزها بقوات إضافية، مؤكدا عدم السماح بالتجنيد خارج مؤسسات الدولة، ومستعرضاً المعارف والمهارات القتالية التي تلقاها الخريجون خلال فترة الدورة التدريبية.

 

وشهدت الاحتفالية استعراض الخريجين جانباً من الفنون والمهارات القتالية في كيفية دك أوكار العدو وحماية الشخصيات وتأمين المنشآت العامة بمهارة عالية عكست الاستفادة القصوى من المعارف والخبرات التي تلقوها خلال فترة الدورة.


التعليقات