المجلس الأعلى للحراك الثوري يطالب بتشغيل منشأة بلحاف والمطارات والموانئ
- متابعة خاصة الثلاثاء, 15 مارس, 2022 - 08:18 مساءً
المجلس الأعلى للحراك الثوري يطالب بتشغيل منشأة بلحاف والمطارات والموانئ

طالب المجلس الأعلى للحراك الثوري، بتشغيل منشأة بلحاف في محافظة شبوة شرقي اليمن، وتشغيل المطارات والموانئ، في ظل تدهور إقتصادي مروع تشهده البلاد.

 

وأدان في بيان صادر عنه، التعمد بتعطيل المنشآت الايرادية وفي مقدمتها منشأة بلحاف وتعطيل المطارات والموانئ كمينائي عدن والمكلا ومطار الريان الدولي وكل ذلك سبب اساسي لتجويع المواطن وتركيعه واذلاله.

 

وقال البيان بأن تشغيل منشأة بلحاف والمطارات والموانئ، "كفيل بانتشال المواطن من براثن الفقر والتجويع المتعمد".

 

وعقد المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي الدورة الأولى للعام 2022م، المنعقدة خلال اليوميين الماضيين في محافظة المهرة برئاسة فادي باعوم رئيس المكتب السياسي للمجلس.

 

وأستنكر المجلس التدهور التام في جميع الخدمات الاساسية والغلاء المعيشي وتدهور العملة والارتفاع الجنوني في الاسعار التي اثقلت كاهل المواطن في ظل صمت مطبق من قبل الحكومة.

 

وثمن المكتب السياسي "الدعوة الرسمية للمبعوث الدولي للمشاركة في المشاورات السياسية القادمة في العاصمة الاردنية عمّان"، مؤكداً أنه سيرسل وفدا رفيع المستوى للمشاركة في تلك المشاورات.

 

ورحب البيان بدعوة الزعيم حسن احمد باعوم لتوحيد القوى والمكونات السياسية الجنوبية داعياً "الجميع للتعاطي الايجابي مع هذه الدعوة لا سيما في مثل هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها قضية الجنوب".


التعليقات