قيادة الهبة الحضرمية تلتقي وفدا من مجلس الأمن وتؤكد تمسكها بمطالب حضرموت
- متابعة خاصة السبت, 19 مارس, 2022 - 03:42 مساءً
قيادة الهبة الحضرمية تلتقي وفدا من مجلس الأمن وتؤكد تمسكها بمطالب حضرموت

التقت قيادة الهبة الحضرمية لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) ممثلةً برئيسها الشيخ حسن بن سعيد الجابري، بمنسقة فريق الخبراء التابع لمجلس الأمن الدولي داكشيني روانتيكا، اليوم الجمعة 18 مارس 2022م، بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

 

وعرضت قيادة الهبة الحضرمية على طاولة الوفد التابع لمجلس الأمن، أهداف الهبة الحضرمية وماحققته من نجاحات وأسباب انطلاقها الناتج عن ضنك العيش من منطلق أهداف حرو الذي تمخضت عنه لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.

 

وأكدت قيادة الهبة على تبنيها قضية مواطني حضرموت الحقوقية وثباتها لأجل مصالح المواطنين، كاشفةً العراقيل التي تعترض طريقها من الحكومة الشرعية وتجاهلها وتحديها الصارخ لمطالب أبناء حضرموت.

 

واطلعت قيادة الهبة للوفد أوضاع حضرموت من الجانب الأمني والانفلات التي تعانيه مناطق وادي حضرموت، منوهةً على الخروقات التي ترتكبها الأجهزة الأمنية كوزير الداخلية إبراهيم حيدان الذي يجند في حضرموت وفقاً لأمر الرئيس ولكن بطريقة غير واضحة ارتكزت على الحزبية والمحسوبية.

 

وقالت قيادة الهبة بأن الحكومة هدفها نهب الثروات بحضرموت وليست جادة بتحقيق مطالب أبناء حضرموت وتخفيف المعاناة على المواطنين، مشيرةً بأن قيادة الهبة مستمرة في تصعيدها ولديها خطة شاملة للتصعيد كي تجعل الحكومة تستجيب لمطالب أبناء حضرموت.

 

بدورها عبرت منسقة فريق الخبراء التابع لمجلس الأمن الدولي على بالغ سعادتها للإطلاع على الأوضاع بحضرموت الحقوقية والأمنية، مؤكدةً على أهمية اللقاء الواضح والشفاف بقيادة الهبة الحضرمية.

 


التعليقات