سائقو الشاحنات بطريق عدن تعز يطالبون بسرعة صيانة "هيجة العبد"
- متابعة خاصة السبت, 19 مارس, 2022 - 07:21 مساءً
سائقو الشاحنات بطريق عدن تعز يطالبون بسرعة صيانة

[ طريق هيجة العبد تعز - عدن ـ ارشيف ]

طالب سائقو الشاحنات، بإيجاد طريق بديل لـ "هيجة العبد"، بالتزامن مع قرب عمل صيانة للطريق، نتيجة إنتهاء وخراب المنفذ الرئيسي لمدينة تعز، جنوب غرب اليمن.

 

وقال سائقو الشاحنات الخاصة بطريق عدن تعز، في بيان صادر عنهم، إنهم يجددون مطالبتهم بسرعة صيانة طريق هيجة "العبد" والتي تهالكت بشكل غير مسبوق، بالتزامن مع قدوم موس الأمطار.

 

كما طالب البيان والذي حصل "الموقع بوست" على نسخة منه، بسرعة إيجاد طريق بديل لـ "هيجة العبد" حيث من المتوقع إغلاق طريق "العبد" خلال الأيام القريبة القادمة، بحسب وعود وإعلانات رسمية للجهات المختصة.

 

وأكد السائقون أن أفضل الطرق البديلة لـ "هيجة العبد" هي طريق "زريقة الشام المليوي" وهي مناسبة للعبور بالشاحنات في حال إغلاق هيجة العبد، مطالبين بسرعة العمل فيها ودعم عملية إصلاحها.

 

وأشار البيان إلى "اعمال صيانه وسفلته واصلاح طريق الوهط الرجاع طور الباحة في هذه الأيام حيث يجري فيها العمل بشكل متسارع وعمل وصف بأنه "جبار".

 

وعبر البيان عن رفضهم العبور عبر طريق نقيل "كربا الصحي" والتي كانت طريق بديلة خلال السنوات الماضية، وشهدت مئات الحوادث المرورية للشاحنات نتيجة رداءة الطريق، مطالبين بصيانتها لأبناء المنطقة حيث تعرضت لخراب ودمار كبير، كونا لا تناسب مرور الشاحنات فيها.


التعليقات