الإصلاح: جواس القردعي الثاني في النضال ضد الإمامة
- متابعة خاصة الخميس, 24 مارس, 2022 - 11:22 مساءً
الإصلاح: جواس القردعي الثاني في النضال ضد الإمامة

[ حزب الاصلاح ]

اعتبر حزب التجمع اليمني للإصلاح، إغتيال قائد محور العند العسكري، اللواء الركن ثابت جواس، "استهدافا للشعب اليمني ودولته والتي دشنها الحوثي حين انقلب على الدولة، ما يجعله المتهم الأول وصانع هذا المناخ المفخخ بشتى صنوف الجرائم والإرهاب".

 

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح، عبد الوهاب الآنسي، إلى نجل الفقيد، أحمد ثابت مثنى جواس، واخوانه وفقا لموقع الحزب على شبكة الإنترنت.

 

وقال الآنسي "إن رحيل اللواء البطل ورفاقه هو خسارة كبير للوطن لا سيما ونحن في صلب معركة استعادة الدولة، حيث ستفقد اليمن قائدا فذا جاء من جبال ردفان الشامخة التي جاء منها أبطال ثورتي 26سبتمبر و14 أكتوبر، غير ان عزاءنا هو ان جيلا يسيرون على دربهم حتى تتحرر اليمن من مخلفات الامامة وتعود للوطن حريته وكرامته".

 

وأشاد حزب الإصلاح، بأدوار اللواء الركن ثابت جواس، "البارزة والمبكرة في محاربة مليشيا الحوثي منذ بدايات تمردها على الدولة، ليكون بحق القردعي الثاني في النضال ضد الإمامة العنصرية".

 

ويوم أمس قتل اللواء الركن ثابت جواس بعملية إرهابية، استهدفت موكبه بالمدينة الخضراء شمالي عدن. في الوقت الذي تبنت جماعة الحوثي ضمنيا الوقوف وراء الحادثة.

 


التعليقات