قائد مقاومة صنعاء : خياران أمام الإنقلابيين التسليم عبر لقاء الكويت أو الاستسلام لأبطال المقاومة
- خاص الاربعاء, 20 أبريل, 2016 - 06:11 مساءً
قائد مقاومة صنعاء : خياران أمام الإنقلابيين التسليم عبر لقاء الكويت أو الاستسلام لأبطال المقاومة

قال الشيخ منصور الحنق رئيس المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء إن التزام المقاومة بمجرد التصدي لخروقات الانقلابيين ليس عجزا بل تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي نؤيد حكمته وخطواته الجادة نحو استعادة الشرعية وتحقيق السلام رغم عربدة الانقلابيين وارهابهم.
 
وأضاف الحنق في لقاء حاشد جمع قيادة المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء برجال المقاومة من مشائخ وقبائل خولان المرابطين في جبهات صرواح وعلى مقربة من البوابة الجنوب شرقية لصنعاء." إننا أصحاب مشروع وطني وصبرنا وثباتنا على أسوار صنعاء هو حكمة ومسؤولية لا تعرفها جماعات المخلوع والحوثي الانقلابية الإرهابية،
 
وأكد الحنق أن هناك خيارين أمام الانقلابيين هما التسليم عبر لقاء الكويت أو الاستسلام لأبطال الجيش والمقاومة الذين باتوا بمحيط صنعاء وماتبقى من محافظات تحت الاحتلال.
 
وبشر الحنق حشود المقاومة بالنصر كاشفا حقيقة وضع الانقلابيين بأنهم قد استسلموا منذ شهر وما يقومون بها حاليا وما يردده إعلامهم مجرد مغالطات يحاولون من خلالها تضليل ميليشياتهم لتصمد حتى يحصلون لقي على ضمانات دولية بعدم محاكمة قياداتهم الملطخة أياديهم بدماء الشعب اليمني.
 
وقال الحنق أن ممثلي الانقلاب جاءوا صاغرين إلى فنادق الرياض ومنذ شهر وهم يأكلون الكبسة التي سخروا منها ويستجدون من قيادة المملكة العربية السعودية - حفظها الله - طريقا للاستسلام تحصنهم من عدالة القضاء وحساب وعقاب الشعب اليمني العظيم.
 
وفي رسالة للمتخاذلين والمنبطحين الذين ينتظرون الحسم لاعلان مواقفهم قال الحنق أن من لم يسجل اليوم موقفه من الانقلاب الفارسي الامامي الاستبدادي الاجرامي سيسجله التاريخ في صفحاته السوداء وأنه لا معنى ولا قيمة لموقف يعلن بعد أو أثناء الحسم بل سيكون من باب الانتهازية التقليدية التي عفى عليها الزمن.
 
وشكر الحنق قيادات وافراد المقاومة على تضحياتهم وصمودهم واكد لهم شكر قيادة الشرعية وتثمينها لكل تضحياتهم وبطولاتهم وجهودهم الوطنية العظيمة.
 
 
 


التعليقات