في تصريحات مثيرة..عيدروس الزبيدي يُشيد بأدوار وتضحيات الإصلاح في مواجهة الحوثيين
- متابعة خاصة الخميس, 14 أبريل, 2022 - 12:43 صباحاً
في تصريحات مثيرة..عيدروس الزبيدي يُشيد بأدوار وتضحيات الإصلاح في مواجهة الحوثيين

[ الزبيدي يستقبل قيادات من حزب الاصلاح ـ الصحوة نت ]

قال حزب الإصلاح اليمني، إن "عيدروس الزبيدي" أشاد بأدوار الحزب في مواجهة "الانقلاب" والتضحيات الكبيرة التي قدمها الإصلاح لمواجهة الحوثيين، في اعتراف مثير للجدل من قبل رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والذي ظل منذ تأسيسه في صراع مع حزب الإصلاح.

 

جاء ذلك في تصريحات نشرها موقع الحزب "الصحوة نت" على الإنترنت، خلال إستقبال عضو مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي، الأربعاء، لقيادة التجمع اليمني للإصلاح، برئاسة القائم بأعمال الأمين العام النائب عبدالرزاق الهجري.

 

وأكد "الزبيدي" على الأولويات الوطنية المتمثلة بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة ومؤسساتها بما يحقق الأمن والسلام، مشدداً على أهمية توحيد الجهود والطاقات والامكانيات لتحقيق كافة الأهداف المناطة بمجلس القيادة الرئاسي وفي مقدمتها استعادة الدولة.

 

وناقش "الزبيدي" مع قيادة الإصلاح جملة من القضايا المتصلة بمهام المرحلة القادمة، في ضوء المتغيرات الجديدة التي وحدت جهود المكونات الوطنية.

 

وأكدت قيادة الإصلاح على أهمية عودة قيادة البلاد للعمل من العاصمة المؤقتة عدن، واستكمال عملية استعادة الدولة واحلال الأمن والاستقرار، وتحقيق السلام الشامل والمستدام، وتقديم الخدمات للمواطنين وتلمس حاجاتهم.


التعليقات