وسط أنباء عن عودة المجلس الرئاسي..
"لملس" يُشدد على رفع الجاهزية الأمنية في عدن ومعالجة كافة الإختلالات
- متابعة خاصة الأحد, 17 أبريل, 2022 - 03:22 صباحاً

أكد المحافظ، أحمد لملس، على ضرورة معالجة الإختلالات الأمنية في العاصمة المؤقتةعدن، والعمل على تثبيت الأمن والإستقرار، وسط أنباء عن عودة المجلس الرئاسي إلى عدن خلال الأيام المقبلة.

 

جاء ذلك خلال إجتماع لـ اللجنة الأمنية بعدن، بحضور مدير الأمن اللواء مطهر علي ناجي، وقادة الوحدات والأجهزة الأمنية، لمناقشة الملف الأمني وتذليل كافة الصعوبات للحفاظ على أمن العاصمة المؤقتة وفقا لإعلام السلطات المحلية.

 

وأوضح "لملس" أن المجلس الرئاسي، يضع الملف الأمني على سلّم أولوياته، وماضٍ في ترتيب هذا الملف وتطوير الأجهزة والقطاعات الأمنية، وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت سير عملها خلال الفترة الماضية.

 

وشدد على رفع اليقظة والجاهزية لكافة الوحدات والأجهزة الأمنية والقيام بمسؤولياتها وواجباتها في تعزيز وحفظ الأمن والاستقرار في عدن.

 

ونوّه المحافظ لملس، إلى أهمية تكاتف جهود الأجهزة الأمنية في عدن والعمل على تثبيت وضبط الأمن والاستقرار، مع المساعي والتوجّهات الجادة من مجلس القيادة الرئاسي لتطوير المؤسسة الأمنية.

 

وتخضع العاصمة المؤقتة عدن للمجلس الإنتقالي المدعوم إماراتيا، في الوقت الذي تشهد المدينة، فوضى أمينة وسقط خلالها العديد من الضحايا بين قتيل وجريح، كان آخرهم قائد محور العند العسكري "ثابت جواس" والذي تعرض لعملية إرهابية في الـ23 من مارس الماضي.


التعليقات