عدن .. البحسني يبحث مع المقدشي خروقات الحوثيين للهدنة
- متابعة خاصة الإثنين, 18 أبريل, 2022 - 10:28 مساءً
عدن .. البحسني يبحث مع المقدشي خروقات الحوثيين للهدنة

[ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي البحسني يصل إلى عدن ويلتقي وزير الدفاع ]

بحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الاثنين في عدن،  مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وضع جبهات القتال، ومدى إلتزام قوات الجيش الوطني بالهدنة.

 

وبحسب المكتب الاعلامي للمقدشي فإن الجانبين ناقشا خروقات الهدنة من قبل الحوثيين، والتي كان آخرها ارتكاب الميليشيات 87 خرقًا حتى يوم السبت رصدتها قوات الجيش الوطني في كافة الجبهات.

 

واستمع البحسني، من المقدشي، ورئيس لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان اللواء الركن علي الفضلي، إلى شرحٍ حول مهام اللجنة في تقييم العمل اللوجستي والاطلاع على مطالب واحتياجات المناطق العسكرية الخاصة بالغذاء والجوانب الصحية والتأمين الفني ووضع المعالجات لها، بالإضافة إلى تقرير أولي حول نتائج زيارات اللجنة إلى المناطق العسكرية الأولى والثانية والرابعة.

 

وأكد اللواء الركن البحسني على أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود للخروج بالبلد من أزمة الحرب التي راح ضحيتها الكثير من الأبرياء واثقلت كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن مجلس القيادة الرئاسي فتح أبوابه للجنوح إلى إحلال سلام شامل ودائم، لرفع معاناة المواطنين والتخفيف عنهم شدة الأوضاع المأساوية، ولن يتوانى في اتخاذ الإجراءات المناسبة للدفاع عن الوطن.

 

 


التعليقات