شاب يعيد مبلغ مالي كبير لمالكه بعد أن عثر عليه في إب
- إب - خاص الثلاثاء, 26 أبريل, 2022 - 09:56 مساءً
شاب يعيد مبلغ مالي كبير لمالكه بعد أن عثر عليه في إب

[ الشاب يحيى أحمد الذي أعاد المبلغ المالي لمالكه في إب ]

في مشهد نادر، أعاد شاب بمحافظة إب وسط اليمن، مبلغ مالي كبير إلى مالكه بعد أن عثر عليه.


وقالت مصادر محلية،  إن شابا يدعى "يحيى أحمد سلطان" 18 عاما، أعاد مبلغاً مالياً لمالكه بعد أن عثر عليه في منطقة الافيوش بمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب.

 
وأضافت المصادر، أن المبلغ الذي عثر عليه مقداره 35 ألف ريال سعودي. في الوقت الذي طالب الشاب بالعلامات التي تؤكد ملكية الشخص للمبلغ ليتم تسليمه إياه في وقت لاحق، بعد التأكد من العلامات التي تشير إلى ملكيته للمبلغ.


وينتمي الفتى "يحيى" إلى أسرة عرف عنها الأخلاق وحسن التربية، وجسد بسلوكه قيم إجتماعية ودينية وإنسانية نادرة بالتزامن مع انهيار الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين، حيث مثل إعادة المبلغ وتصرفات الفتى محط إعجاب وحديث أبناء المديرية.  


وفي أغسطس 2020م أعاد الشاب "سفيان عبد الكريم أحمد ردمان" من أبناء قرية "القحاطن" بعزلة الأهمول بمديرية فرع العدين غرب محافظة إب، مبلغ مالي قدره عشرة ملايين ريال بعد أن عثر عليه أثناء عمله في دراجته النارية بمنطقة "الثلث" بعزلة بني أحمد.


وفي نوفمبر 2019م، أعاد الشاب "خالد أحمد قائد قاسم" "محفظة" فيها مجوهرات ومبلغ مالي كبير إلى صاحبتها، بعد أن فقدته في أحد شوارع مدينة إب، فيما أعاد شاب آخر مطلع العام 2019م،  ذهب يصل قيمته إلى خمسة عشر مليون ريال بمديرية السدة شرق محافظة إب.


التعليقات