مليشيا الحوثي تتكبد خسائر في عسيلان وبيحان
- عكاظ السبت, 23 أبريل, 2016 - 11:01 صباحاً
مليشيا الحوثي تتكبد خسائر في عسيلان وبيحان

كبد المقاتلون من اللواء 21 ميكا والمقاومة الشعبية الميليشيات الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال قائد اللواء العميد جحدل العولقي إن مقاتلي اللواء والمقاومة تصدوا بكل بسالة لهجوم مباغت شنته الميليشيا الانقلابية محاولة منها السيطرة من جديد على استعادة المواقع التي فقدتها في الجبهة الشرقية من مديريتي عسيلان وبيحان.

 وأضاف أن عناصر الانقلابيين تلقوا ضربة موجعة من قبل قوات اللواء والمقاومة الشعبية أسفرت عن سقوط وجرح عدد منهم والاستيلاء على أسلحتهم المتوسطة. ولفت إلى أن الميليشيا الانقلابية مازالت ماضية في غيها وخداعها لكافة المواثيق والقوانين والأعراف المحلية والدولية، مؤكدا أنها لم تحترم الهدنة حتى الآن.

وأفاد شهود عيان أن المعارك اشتدت ليل الخميس في ضواحي مدينة تعز جنوب غربي البلاد ومحافظة الجوف في الشمال. وأمهلت قوات التحالف جيش الحليلي 24 ساعة لمغادرة حضرموت، بعد أن كشفت مصادر رفيعة المستوى الخيط الرفيع الذي يصل عناصر تنظيم القاعدة بمعسكرات جيش الحليلي.

وكشف مسؤولون في الجيش الوطني اليمني القناع الحقيقي عن التنظيم المسيطر على ساحل حضرموت منذ عام كامل، إذ أكدوا أن أصل القاعدة من معسكرات الحليلي.
 


التعليقات