أحزاب المشترك بذمار تدين جريمة اغتيال رئيس شورى إصلاح المحافظة وتصفها بالعمل الجبان
- ذمار - خاص السبت, 23 أبريل, 2016 - 07:26 مساءً
أحزاب المشترك بذمار تدين جريمة اغتيال رئيس شورى إصلاح المحافظة وتصفها بالعمل الجبان

دانت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار جريمة اغتيال الأستاذ حسن محمد اليعري، رئيس مجلس شورى حزب الاصلاح بمحافظة ذمار اليوم السبت.
 
وكان مسلحون مجهولون اغتالوا اليوم السبت الأستاذ حسن محمد اليعري رئيس مجلس شورى حزب الاصلاح بمحافظة ذمار، أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الظهر.
 
واعتبرت أحزاب المشترك، حسب بيان صادر عنها اليوم، "أن هذا الاغتيال السياسي من الأعمال الأكثر خسة، ودناءة، والذي لا تمارسه إلا القوى الحاقدة على الشعب اليمني وسلامه الاجتماعي، والفاقدة القدرة على ممارسة العمل السياسي في وضح النهار".
 
 وأكدت أن اغتيال الأستاذ حسن محمد اليعري من الأعمال الجبانة التي يسعى من يقف ورائها إلى الزج بأبناء محافظة ذمار في الصراع الدموي الذي عملت القوى السياسية والاجتماعية على النأي بهذه المحافظة وأبنائها عن الانغماس والانخراط في مسلسل الصراع الدموي منذ انطلاق ثورة فبراير 2011م الشبابية الشعبية السلمية.
 
وطالب مشترك ذمار الجهات المسؤولة عن الامن في المحافظة بالتحرك السريع لكشف من يقف وراء جريمة اغتيال الشهيد الأستاذ حسن محمد اليعري .
 
ودعا كافة القوى السياسية والاجتماعية والمدنية بالمحافظة لإدانة هذه الجريمة وغيرها من اعمال العنف والإرهاب، والوقوف صفا واحدا لإفشال مخطط الزج بأبناء محافظة ذمار في اتون نار الفتنة.
 


التعليقات