بعد أقل من شهر على تعيينه في المجلس الرئاسي
عيدروس الزبيدي مخاطبا أنصاره: نواصل المضي قدما نحو استعادة وبناء دولتنا المستقلة
- عدن الإثنين, 02 مايو, 2022 - 12:16 صباحاً
عيدروس الزبيدي مخاطبا أنصاره: نواصل المضي قدما نحو استعادة وبناء دولتنا المستقلة

[ عيدروس الزبيدي ]

قال رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا عيدروس الزبيدي إن المجلس يواصل المضي قدما نحو استعادة مام وصفها بدولة الجنوب، وذلك بعد شهر من تعيينه عضوا في مجلس القيادة الرئاسي.

 

وأكد "الزبيدي" في كلمه له بمناسبة عيد الفطر نشرها حسابه في فيسبوك أن المجلس يسعى نحو تحقيق تطلعات الجنوبيين في استعادة وبناء هويته ودولته المستقلة، وتحقيق حريته الكاملة وحقه المشروع في السلام والاستقرار والعيش الكريم، وفق تعبيره.

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين. يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم بمناسبة...

Posted by ‎عيدروس الزُبيدي - Aidroos Alzubidi‎ on Sunday, May 1, 2022

 

وأوضح أنه سيحافظ على الشراكة في حماية أمن ومستقبل المنطقة والإقليم بجانب من اعتبرها "شركائنا المحليين والاقليميين" وفي مقدمتهم التحالف بقيادة السعودية والإمارات.

 

وتأتي تصريحات الزبيدي بعد أقل من شهر على تعيينه عضوا في مجلس القيادة الرئاسي الذي تشكل في السابع من أبريل الماضي، بدعم سعودي إماراتي نحو توحيد المكونات المدعومة من الدولتين لمواجهة جماعة الحوثي، والبدء في عملية حوار معها.

 

وكان المجلس الرئاسي أكد في مواقف سابقة توحيد الصف، وإذابة الخلافات بين مكوناته، غير أن تصريحات الزبيدي الذي خالف اليمين الدستورية عند أدائه لها تأتي لتعيد ذات الخلافات إلى الواجهة مرة أخرى.


التعليقات