البحسني يدعو للتفاؤل والإستبشار بالخير ويعد بتحسين الأوضاع المعيشية خلال الفترة القادمة
- حضرموت الثلاثاء, 03 مايو, 2022 - 09:43 مساءً
البحسني يدعو للتفاؤل والإستبشار بالخير ويعد بتحسين الأوضاع المعيشية خلال الفترة القادمة

دعا عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الثلاثاء، المواطنين للتفاؤل والإستبشار بالخير خلال الفترة القادمة.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها  خلال إستقبال جموع من الأجهزة التنفيذية والعسكرية والأمنية والمواطنين بمحافظة حضرموت بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وقال البحسني، بأن المجلس الرئاسي يعقد جلساته بشكل شبه يومي، ووضع في أولويات مهامه الملف الأمني، وتحرير المحافظات غير المحررة، وتثبيت الأمن، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي لتحسين معيشة المواطنين، والاهتمام بتحسين مستوى أداء الخدمات وفي مقدمتها ملف الكهرباء.

 

واستعرض البحسني الجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي، وجلساته التي كرّسها لتحسين الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن، وتشكيل لجان لوضع حلول للقضايا الأمنية والخدمية وتحسين البنية التحتية.

 

وأشار إلى أن "كل محافظة ستأخذ نصيبها من الاهتمام، وأن مجلس القيادة الرئاسي سيزور المحافظات المحررة لتلمس احتياجاتها والنواقص التي تعاني منها، وسيتخذ الإجراءات المناسبة لكل اشكالية".

 

وشدد البحسني، على "أهمية تطوير الأجهزة العسكرية والأمنية والعمل المؤسسي في حضرموت، والتغلب على السلبيات كافة، وأن تكون أجهزة الدولة في مستوى النموذج الناجح، وفتح آفاق الاستثمار في هذه المنطقة التي تتميز بظروف أمنية تساعد على النهوض بعملية التنمية والاستثمار".


التعليقات