البكري يمنح المنتخب اليمني حافز مالي قبيل انطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا
- متابعة خاصة السبت, 07 مايو, 2022 - 06:58 مساءً
البكري يمنح المنتخب اليمني حافز مالي قبيل انطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات آسيا

[ المنتخب اليمني ]

منح وزير الشباب والرياضة نايف البكري السبت، بعثة المنتخب اليمني لكرة القدم 21 مليون ريال كحافز، قبيل انطلاق التصفيات المؤهل إلى نهائيات أمم أسيا التي ستبدأ منتصف الشهر القادم.

 

وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية أن البكري زار بعثة المنتخب الأول لكرة القدم في مقر أقامه معسكرهم بمدينة الطائف السعودية للمشاركة في تصفيات كاس اسيا 2023، مشيرا إلى أنه منح أفراد المنتخب حافزاً مالياً قدره 21 مليون ريال يمني.

 

وأكد أن وزارته حريصة على تتويج هذه المشاركة بالتأهل إلى النهائيات الصين، مشدداً على ضرورة التحلي بالروح الوطنية العالية في البطولة.

 

وفي نهاية شهر نيسان/ أبريل الماضي، بدأت بعثة المنتخب بمعسكر تدريبي خارجي بالطائف، بعد شهرين من معسكر داخلي أقيم بمدينة سيئون استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا العام القادم بالصين. 

 

وسيلعب المنتخب اليمني في البطولة، ضمن المجموعة الثانية إلى جوار فلسطين والفلبين ومنغوليا، على أن تقام مباريات المجموعة في منغوليا منتصف يونيو القادم.

 

ويتأهل إلى بطولة الصين أصحاب المركز الأول من المجموعات الست، فضلا عن أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من هذه المجموعات.


التعليقات