محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة إلى النيابة العامة
- تعز الإثنين, 09 مايو, 2022 - 05:35 مساءً
محافظ تعز يوجه بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة إلى النيابة العامة

وجه محافظ تعز، نبيل شمسان، الإثنين، بإحالة تقارير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة إلى نيابة الأموال العامة والجهات المختصة.

 

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ شمسان للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة تعز.

 

وأستعرض الوكيل المساعد للجهاز  المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري الجهود الرقابية والمراجعة التي تؤديها إدارات الجهاز حول سير الإدارات المالية والاختلالات والفساد وتجهيز التقارير الدقيقة بشكل مستمر والتواصل مع الجهات والمكاتب لإصلاح الاختلالات المالية والمستندية وفق القانون وفقا للمكتب الإعلامي للمحافظة.

 

وأشاد المحافظ، بالجهود المتميزة التي يبذلها موظفي الجهاز من اصدار تقارير نوعية ومهنية واهميه هذا الدور الرقابي في الجوانب الادارية والمالية دور الجهاز المركزي وتقويم عمل المكاتب التنفيذية .

 

وفي ذات الموضوع، عقد  المحافظ شمسان اجتماعا ضم رئيس نيابة الاستئناف القاضي محمد سلطان ورئيس نيابة الأموال العامة القاضي عبدالوهاب الشيباني والوكيل المساعد لفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة على العيزري، جرى مناقشة عددا من القضايا والملفات والتقارير المرفوعة من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والعمل على تحويل الملفات والتقارير والمخالفات إلى الجهات القانونية المختصة في نيابة الأموال العامة.


التعليقات