الرئيس هادي ونائبة محسن يطلعون على سير العمليات العسكرية ضد الإرهاب في المكلا
- سبأ الأحد, 24 أبريل, 2016 - 10:24 مساءً
الرئيس هادي ونائبة محسن يطلعون على سير العمليات العسكرية ضد الإرهاب في المكلا

اطلع الرئيس هادي سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها الجيش الوطني في حضرموت ضد الإرهاب خلال اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك.

وثمن رئيس الجمهورية المواقف البطولية التي جسدها الجيش الوطني من ابناء المنطقة العسكرية الثانية وبتعاون وتكاتف من ابناء حضرموت الشرفاء والذين رسموا اروع ملاحم البطولة والتضحية دفاعاً عن الوطن ومكتسباته من تلك العناصر الارهابية التي تمادت كثيراً في حق الوطن والمواطن.

من جانبه أكد محافظ حضرموت أن قوات الجيش الوطني وابناء المحافظة مستمرون في مواصلة حربهم على هذا العناصر الارهابية.

كما اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي على سير المعركة المحتدمة ضد عناصر القاعدة في المكلا

وأشاد الفريق الركن علي محسن خلال اتصالاته الهاتفية بالإنجازات التي تحققت منذ بدء العمليات، وما حققه أبطال الجيش بمساندة من دول التحالف من إنجازات على الأرض، تهدف إلى بسط سلطة الدولة على كامل أجزاء البلد ودحر الميليشيات والجماعات المتطرفة التي سفكت دماء اليمنيين ونهبت مقدرات وثروات البلد.

وثمن نائب الرئيس الدعم العسكري اللامحدود الذي قدمته دول التحالف العربي على مختلف المستويات، جواً وبرأ ولوجستياً، تحت قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبهما أكد قادة المنطقتين العسكريتين على أن العمليات العسكرية تسير وفق الخطط المرسومة لها..مشيرين إلى استعداد كافة الوحدات العسكرية المنضوية في إطارها وجاهزيتها التامة لتنفيذ أوامر القيادة العليا للقوات المسلحة ممثلة برئيس الجمهورية، بالانتشار في المناطق المختلفة والعمل على تأمينها ودحر الجماعات المسلحة، بما يُعيد لها الأمن والاستقرار ويحقق للمواطنين الطمأنينة والسكينة العامة.

وكان مديرعام مدينة المكلا خالد بلفاس يدعو كافة الشخصيات و الشباب بمدينة المكلا سرعة التحرك في الاحياء السكنية وفرض الحراسات على الممتلكات العامة.
 
 


التعليقات