العرادة: الحكومة قدمت الكثير من التنازلات لإنجاح جهود الأمم المتحدة
- عدن الخميس, 12 مايو, 2022 - 08:48 مساءً
العرادة: الحكومة قدمت الكثير من التنازلات لإنجاح جهود الأمم المتحدة

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب سلطان العرادة، أن حكومته قدمت الكثير من التنازلات لإنجاح جهود الأمم المتحدة لإيقاف الحرب وإحلال السلام المتمثل بعودة مؤسسات الدولة.


وقال "العرادة" خلال لقائه بمبعوث الأمم المتحدة لليمن هانس غروندبرغ، إن مجلس القيادة الرئاسي بقيادة رشاد العليمي يضع السلام العادل كأولوية لضمان الاستقرار والمستقبل المشرق للبلاد، وفق وكالة "سبأ" الحكومية.


وأضاف أن الجماعة تتنصل عن كافة التزاماتها وتواصل خروقاتها المستمرة للهدنة من خلال التحشيد المتواصل إلى كافة الجبهات واستمرار القصف المدفعي والطيران المسيَّر واستهداف المناطق الآهلة بالسكان في محافظة بالصواريخ الباليستية.


ودعا المبعوث الأممي إلى كشف للمجتمع الدولي الطرف المسؤول عن خروقات الهدنة وتهديد استمرارها والطرف المعرقل والمتعنت لتنفيذ الالتزامات، كما طالبه بممارسة كافة الضغوطات الممكنة على الحوثيين للالتزام بالاتفاق وعدم تحويل الملف الإنساني إلى ابتزاز سياسي.


وأشار إلى أن الحكومة تقدم كافة الدعم والتسهيلات لجهود الأمم المتحدة لإحلال السلام الذي يحافظ على الدولة ومؤسساتها ونظامها الجمهوري، ويعزز المواطنة المتساوية والحرية والعدالة الاجتماعية.


التعليقات