مصدر أمني: تسليم أحد المتهمين بإغتيال ضابط في حراسات أمن مطار عدن
- عدن ـ خاص السبت, 14 مايو, 2022 - 06:50 مساءً
مصدر أمني: تسليم أحد المتهمين بإغتيال ضابط في حراسات أمن مطار عدن

[ دوريات تابعة لأمن عدن ـ ارشيف ]

اكد مصدر أمني في ادارة أمن عدن، تسليم أحد المتهمين باغتيال ضابط حراسات في أمن مطار عدن، السبت للبحث الجنائي بالعاصمة المؤقتة.

 

وقال المصدر لـ "الموقع بوست" إن الشاب صبري محمد اليزيدي أحد حماية وحراسة وكيل المحافظة رشاد شائع، سلم نفسه الى البحث الجنائي، عبر قائد القوات الخاصة سابقا اللواء فضل باعش.

 

وأضاف المصدر، أن صبري محمد اليزيدي، متهم بقتل ضابط حراسات في امن مطار عدن يدعى سالم سيف حيث تم تسليمه اليوم السبت، الى مقر البحث الجنائي في عدن.

 

وكان مسلحون يستقلون سيارة "هايلوكس" اقدموا الاربعاء الماضي على اغتيال الضابط في حراسات امن عدن سالم الردفاني أثناء تواجده في سيارته بالخط البحري الرابط بين مديريتي خور مكسر والشيخ عثمان بعدن واردوه قتيلا على الفور.

 

وجاءت هذه التصريحات عقب عملية مداهمة نفذتها قوات أمنية في نفس اليوم على منزل وكيل محافظة عدن رشاد شايع في العاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد.

 

وبحسب مصادر محلية تحدثت في وقت سابق لـ "الموقع بوست" فإن قوات امنية موالية للمجلس الانتقالي المدعومة اماراتيا، داهمت منزل وكيل محافظة عدن رشاد شايع واقتادته الى جهة غير معلومة وذلك بعد ان اعتقلت أحد افراد حراسته.


التعليقات