المجلس الاعلى لإسناد المقاومة في تهامة ينتخب أعضاء هيئته الادارية (أسماء)
- خاص الإثنين, 25 أبريل, 2016 - 07:24 مساءً
المجلس الاعلى لإسناد المقاومة في تهامة ينتخب أعضاء هيئته الادارية (أسماء)

عقد المجلس الأعلى لإسناد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة اجتماعه اليوم في مدينة مكة المكرمة بحضور أعضاء المجلس .

وفي الاجتماع تم توزيع المهام والاختصاصات بين أعضاء المجلس واقرار اللائحة الداخلية للمجلس ومتابعة العديد من القضايا الهامة.

وأكد المجتمعون على بذل المزيد من الجهود لدعم واسناد المقاومة التهامية حتى تحرير كامل تراب الإقليم كمدخل رئيسي لتحرير كامل التراب الوطني من ميليشيات الارهاب والانقلاب، كما اكدوا على دعم الحوار السياسي في الكويت والمستند إلى المرجعيات الوطنية المتمثلة في مخرجات الحوار الوطني والمرجعيات الإقليمية المتمثلة في المبادرة الخليجية والمرجعيات الدولية المتمثلة في قرار 2216 وقرارات مجلس الامن ذات الصلة.

كما أسفر الاجتماع انتخاب صخر الوجيه رئيسا للمجلس اضافة الى انتخاب ثلاثة نواب للرئيس وهم الشيخ/ يحيى محمد منصر و صالح سميع نائبين وزيد عرجاش، إضافة الى انتخاب مفضل اسماعيل غالب امينا عاماً، كما تم انتخاب ثلاثة امناء مساعدون وهم الشيخ ناصر دعقين، و الشيخ إبراهيم الفاشق، و الاستاذ/ طارق سرور بالاضافة الى انتخاب عبدالكريم الاسلمي ناطقا رسميا.

وجدد المجتمعون تمسكهم بمخرجات الحوار الوطني والمتعلقة بتقسيم الأقاليم الستة وعدم القبول تحت أي ظرف بالإنتقاص من إقليم تهامة، كما طالبوا السلطة الشرعية ممثلة بالقيادة السياسية والحكومة بضرورة انصاف إقليم تهامة و إنهاء التهميش لهذا الاقليم في مختلف المواقع القيادية، معبرين عن شكرهم للتحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الشقيقة
 
 


التعليقات