في ذكرى الوحدة .. الاصلاح يدعو إلى تجاوز الماضي والسعي نحو بناء دولة حقيقية لليمنيين
- متابعة خاصة الأحد, 22 مايو, 2022 - 11:09 صباحاً
في ذكرى الوحدة .. الاصلاح يدعو إلى تجاوز الماضي والسعي نحو بناء دولة حقيقية لليمنيين

دعا نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، عدنان العديني كل القوى السياسية إلى تجاوز الماضي والسعي نحو بناء دولة حقيقية لليمنيين، تضمن لهم جميعا حقوقهم المعيشية وتكفل حرياتهم السياسية.

 

وقال العديني، في بيان بمناسبة العيد الوطني الـ32 للجمهورية اليمنية، 22 مايو، إن ذكرى الوحدة تأتي هذا العام بوقع خاص ومختلف عن سابقاتها منذ الانقلاب في 2014.

 

وأضاف العديني إن الذكرى تأتي هذه المرة إثر مجريات سياسية وطنية هدفت إلى توحيد الصف الوطني الجمهوري المقاوم للانقلاب، كمعالجة ضرورية للتباين الذي انعكس في مجمل الأداء، وتحديداً في معركة استعادة الدولة اليمنية.

 

وتابع "تحل الذكرى هذا العام وعدن الباسلة والتي شهدت لحظة إعلان الوحدة تستعيد دورها الوطني مجدداً، كحاضنة لتحرير كل اليمن.

 

وأوضح العديني أن مدينة عدن تستحق الوفاء لا التهميش، والإسناد دون خذلان، وبالقدر الذي يمكنها من أن تكون عاصمة جامعة للجهد الوطني ومركزا لمواجهة المليشيات الحوثية.

 

وأكد أن الوعي الوحدوي والنضالات التكاملية لمناضلي سبتمبر وأكتوبر هي الرافعة الرئيسية التي مكّنت اليمنيين من تجاوز ضعفهم والانتصار على الإمامة والاستعمار، وهو ما يحتاج إليه شعبنا اليوم.

 

 


التعليقات