أمن المهرة يضبط تسعة أشخاص من متعاطي ومروجي المخدرات
- المهرة الإثنين, 23 مايو, 2022 - 04:25 مساءً
أمن المهرة يضبط تسعة أشخاص من متعاطي ومروجي المخدرات

أعلنت السلطات الأمنية بمحافظة المهرة (شرق اليمن) الإثنين، ضبطها تسعة أشخاص من ضبط تسعة أشخاص من التجار ومتعاطي ومروجي المخدرات خلال الساعات الماضية، ضمن حملة موسعة فيما يبدو لمنع انتشار هذا النوع من المحظورات بالبلد الغارق في النزاع منذ سنوات.


ونقل المركز الإعلامي عن مصدر أمني قوله إن عملية الضبط تمت عبر أربع عمليات منفصلة، التي مكنت الأجهزة الأمنية من القبض على تلك المجموعات، بينهم تاجر كبير على مستوى دولي، مشيرا إلى أنه تم التحفظ عليهم على ذمة التحقيق وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى النيابة العامة.


وأضافت أن الأجهزة الأمنية مسنودة بقوات من الشرطة العسكرية والقوات الخاصة في مديرية حصوين تقوم بمواجهات وملاحقات ضد تجار ومروجي المخدرات، مضيفا أنها ضبطت ثلاثة أشخاص بحوزتهم كمية كبيرة من مادة الشبو المخدر الكرستال ميث.


ودعا نائب مدير الأمن والشرطة ومدير البحث الجنائي العقيد أحمد رعفيت المواطنين للتعاون مع الأجهزة الأمنية والتعاون للتخلص من تلك الآفات الدخيلة على المهرة، مؤكدا على أنهم يواصلوا حملتهم لمواجهة تلك العصابات والقضاء عليها وتخليص المحافظة منها.


التعليقات