أمنية مأرب تؤكد أن جميع قواتها مستعدة للرد على أي إعتداءات حوثية
- مأرب الخميس, 02 يونيو, 2022 - 02:15 صباحاً
أمنية مأرب تؤكد أن جميع قواتها مستعدة للرد على أي إعتداءات حوثية

[ اجتماع اللجنة الأمنية بمأرب ]

شددت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب، على ضرورة مواصلة تطوير الجهود الأمنية من أجل تعزيز الأداء الأمني ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته الأربعاء، برئاسة نائب رئيس اللجنة اللواء الركن ناصر ثوابة قائد المنطقة العسكرية الثالثة، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية.

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمستجدات العسكرية والوضع الأمني والخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة، في ضوء التطورات الحاصلة على المستوى الوطني.

 

وأكدت أمنية مأرب على أهمية، تحقيق أعلى مستويات التكامل والاستجابة المشتركة مع المنطقة العسكرية ووزارة الدفاع وفقا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وأشارت إلى أن جميع القوات العسكرية والأمنية على أتم الجاهزية والاستعداد للردع والحسم إزاء أي اعتداء من قبل جماعة الحوثي.

 

ويأتي الإجتماع قبيل يوم واحد من إنتهاء الهدنة الأممية بين القوات الحكومية وجماعة الحوثي، في الوقت الذي يبذل المبعوث الأممي ووسطاء دوليون، جهوداً بهدف تمديد الهدنة شهرين إضافيين، وسط أنباء عن موافقة المجلس الرئاسي على التمديد في الوقت الذي لم يرشح من جماعة الحوثي أي موقف حتى اللحظة.


التعليقات