التقطع مستمر .. لحج ..مقتل سائق شاحنة على يد عصابة مسلحة في لحج
- لحج - خاص الخميس, 02 يونيو, 2022 - 03:27 مساءً
التقطع مستمر .. لحج ..مقتل سائق شاحنة على يد عصابة مسلحة في لحج

[ صورة متداولة لسائق الشاحنة أكرم ]

قتل سائق شاحنة اليوم الخميس على الطريق الرئيسي بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج.

 

وذكر والد الضحية في تسجيل صوتي حصل عليه "الموقع بوست " أن ولده أكرم محمد يوسف السينماء من أبناء محافظة تعز كان يقود الشاحنة على الطريق الرئيسي بمديرية طورالباحة الرابط بين محافظتي لحج وتعز .

 

وأضاف أن عصابة مسلحة اعترضت سير الشاحنة واطلقوا وابلاً من الرصاص على ولده أثناء قيادته للشاحنه فاخترقت طلقة نارية راس ولده وفقد السيطرة على الشاحنه فانقلبت وفارق الحياة على الفور.

 

وأدان نشطاء ومثقفي أبناء الصبيحة جريمة اليوم، وطالبوا محافظ محافظ المحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله تركي وكل القيادات الامنية والعسكرية بمحافظة لحج بنشر قوات عسكرية لتأمين حياة المسافرين على الطريق الرئيسي بمديرية طورالباحة ، ورفع كل النقاط الامنية والعسكرية المتواجدة على الطريق والتي ليس لها من عمل غير فرض جبايات مالية باهضة على شاحنات النقل والمسافرين .

 

وتشهد مديرية طورالباحة بمحافظة لحج انفلاتاً امنياً تسبب في مقتل اثنين مسافرين خلال العام الماضي 2021 بالإضافة لجريمة اليوم وهي أول حادثة قتل  تسجل للعام الحالي علاوةً لعشرات الواقعات لجرائم السطو ونهب من قبل عصابات التقطع أمام مرأى ومسمع عشرات النقاط الامنية وقوات الحزام الأمني وثكنات العسكرية على الطريق ذاتها دون أن تحرك تلك الجهات أي ساكنا في تأمين حياة وممتلكات المسافرين .

 

وتشير مصادر محليه أن افراد العصابة كانوا يستقلون مركبة عسكرية (طقم ) تابع لقوات الحزام الأمني.


التعليقات