جراء هطول أمطار غزيزة بحضرموت.. البحسني يوجه برفع الجاهزية لتقديم المساعدة للمواطنين
- متابعة خاصة السبت, 04 يونيو, 2022 - 07:50 مساءً
جراء هطول أمطار غزيزة بحضرموت.. البحسني يوجه برفع الجاهزية لتقديم المساعدة للمواطنين

[ أمطار غزيرة في مدينة سيئون في حضرموت (ارشيف) ـ تصوير علي عصيران ]

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومحافظ محافظة حضرموت، السبت، الأجهزة العسكرية والأمنية برفع الجاهزية والتأهب لتقديم المساعدة للمواطنين، في حال استمرار هطول الأمطار والسيول بغزارة، في مختلف مديريات المحافظة.

 

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي، أجراه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي.

 

وأطلع البحسني، على ما تعرضت له بعض مديريات محافظة حضرموت، من امطار غزيرة تدفقت على اثرها السيول، واطمئن على أحوال المواطنين في ظل هطول الأمطار الغزيرة.

 

وفي موضوع آخر، أجرى البحسني اتصالًا هاتفيًا، بوكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، للإطلاع على مستوى التجهيزات واستعدادات الجهات الحكومية للحد من الخسائر البشرية والمادية.

 

كما اطلع خلال الاتصال، على الحادث الأليم الذي وقع في بيت بمنطقة المعدي، جراء التماس كهربائي، وأدى إلى وفاة امرأة وإصابة اثنين من أبنائها، الذين يتلقون العلاج في مستشفى الشحر العام، موجهاً بتقديم المساعدة للأسرة التي تعرضت لهذا الحادث، وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للطفلين حتى يتماثلا للشفاء.

 

وفي وقت سابق، أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء بحضرموت، خروج التيار الكهربائي عن الخدمة بفعل الأمطار الغزيرة التي تضرب مدينة المكلا.

 

وشهدت مديريات ساحل محافظة حضرموت خلال يومي الجمعة والسبت أمطاراً متفاوته ما بين المتوسطة والغزيرة، في الوقت الذي نبه مركز الأرصاد المواطنين لأخذ الحيطة والحذر.


التعليقات