إب : الأمن السياسي يبحث عن مصادر (الموقع) بعد نشره تحقيق مقتل شحره
- إب - خاص الخميس, 28 أبريل, 2016 - 05:01 مساءً
إب : الأمن السياسي يبحث عن مصادر (الموقع) بعد نشره تحقيق مقتل شحره

أكدت مصادر مطلعة أن جهاز الأمن السياسي بالمحافظة (المخابرات) بدأ عملية بحث وتحري عن مصادر سربت معلومات حول حادثة تصفية المواطن بشير شحرة.

وقالت المصادر أن الجهاز بدأ اليوم الخميس 28 ابريل 2016م عملية واسعة عبر عناصره ومخبريه والمصادر المتعاونة معه في أحياء مدينة إب القديمة للتحري حول فريق التحقيق والأشخاص الذين مدوهم بالمعلومات سواء من داخل الجهاز -كما جاء في التحقيق- أو من خارجه.

وأضافت المصادر أن قيادة فرع الجهاز بالمحافظة ممثلة بالمدير فيصل البحر ونائبه أبو هاشم وجها بسرعة التحري والبحث والقبض على كل من يشتبه في علاقته بالموضوع.

المصادر أوضحت أن تبادل للاتهامات بين تلك القيادات بتسريب المعلومات للصحافة ضمن الحرب غير المعلنة بين طرفي الانقلاب المؤتمر والحوثي خصوصاً أن التحقيق الذي أجراه موقع (الموقع) ونشره صباح اليوم الخميس.

يذهب لاتهام جناح المؤتمر ممثلاً برئيس فرع المحافظة عبد الواحد صلاح بالوقوف وراء الجريمة بشكل مباشر ،وهو ما أثار استياء المؤتمريين الذين يحاولون الصاق التهمة بجناح الحوثي وتبرئة ساحتهم منها.

وكان موقع ( الموقع) قد نشر تحقيقاً حول القصة الكاملة لتصفية بشير شحره منتصف ابريل في منزله بمدينة إب وأمام زوجته وأطفاله ، ما أثار موجة غضب عارمة اجتاحت المجتمع وخصوصاً أهالي المدينة نفسها وكل من عرف الضحية وتعاطف الكثيرين داخل اليمن وخارجها.
 


لمزيد من التفاصيل: أضغط هنا
التعليقات