عدن .. نادي التلال يوقع عقد رعاية مع شركة تجارية
- عدن - خاص الإثنين, 06 يونيو, 2022 - 07:08 مساءً
عدن .. نادي التلال يوقع عقد رعاية مع شركة تجارية

[ مراسم عقد نادي التلال عقد رعاية مع شركة "gree" للمكيفات ]

أقيمت الأثنين مراسم توقيع عقد رعاية عميد أندية الجزيرة العربية نادي التلال الرياضي مع شركة مكيفات جري في مقر النادي بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وخلال المراسم وقع مسؤولي نادي التلال الرياضي عقد رعاية جديدة للفريق الكروي الأول بالنادي مع شركة جري " gree " للمكيفات لمدة ثلاث سنوات ، للتواجد على قميص الفريق بالمواسم المقبلة.

 

وتضمن عقد الرعاية المبرم بين نادي التلال وشركة جري للمكيفات العديد من البنود التي تهدف إلى مصلحة النادي وتلبية كل احتياجاته .

 

وخلال المراسيم التي أقيمت في مقر النادي وقع من جانب نادي التلال الرياضي الكابتن "عدنان السبوع" نائب رئيس نادي التلال الرياضي، بينما وقع من جانب الشركة "ياسر علي قاسم" مدير العلاقات العامة بشركة جري للمكيفات.

 

وفي السياق عبر نائب رئيس نادي التلال الرياضي الكابتن عدنان السبوع عن سعادته البالغة بتوقيع اتفاقية رعاية الفريق الأول لكرة القدم .

 

وأكد السبوع على حرص ادارة النادي بقيادة "عارف اليريمي" في تقديم كل جهد ممكن لمصلحة النادي والبحث في كل اتجاه لدعم لعبة كرة القدم بالنادي وكل الألعاب.

 

بدوره أكد مدير العلاقات العامة بشركة جري للمكيفات ياسر علي قاسم ان الاتفاقية بين الطرفين فيها مصلحة للجميع .

 

وأوضح أن نادي التلال سيكسب مردود مالي من العقد في حين ستكسب الشركة ترويجا لمنتجها  خاصة وان نادي التلال يعتبر اكبر نادي في البلاد.

 

وبحسب الحاضرين فإن هذا اليوم هو يوم تاريخي ومميز كونه يعتبر أول رعاية تتم بهذا المستوى وتعود بالفائدة لنادي التلال الرياضي الذي يعد من اعرق الاندية على مستوى الجزيرة العربية والخليج وايضا يعود بالفائدة لشركة شركة جري للمكيفات .


التعليقات