الفريق علي محسن يشيد بدور المنطقة العسكرية الثانية في تحرير المكلا من عناصر القاعدة
- صنعاء - متابعات الخميس, 28 أبريل, 2016 - 09:24 مساءً
الفريق علي محسن يشيد بدور المنطقة العسكرية الثانية في تحرير المكلا من عناصر القاعدة

[ الفريق علي محسن الاحمر ]

أشاد الفريق الركن، علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، بالدور الذي لعبته المنطقة العسكرية الثانية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني في تطهير المدينة من فلول الإرهاب والتطرف وسعيهم الحثيث إلى تطبيع الأوضاع وتعزيز الأمن والاستقرار.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية، خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مساء اليوم الخميس، باللواء البحسني، أن الحكومة ستولي حضرموت اهتماما كبيرا يؤسس للدولة الاتحادية التي اتفق عليها اليمنيون بتوزيع اليمن إلى أقاليم ومنها إقليم حضرموت.
 
واستمع الفريق محسن إلى شرح عن مستجدات الأوضاع في المكلا عقب تمكن أبطال الجيش الوطني بمساندة قوات التحالف العربي من تحرير المدينة من عناصر الإرهاب، بحسب ما أوردته وكالة أنباء "سبأ".
 
كما هنأ نائب رئيسس الجمهورية، اللواء البحسني، بالثقة التي نالها من رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي بتعيينه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية، مؤكدا أن البحسني شخصية جديرة بالثقة ولها رصيد وطني ونضالي.
 
بدوره ثمن قائد المنطقة العسكرية الثانية متابعة نائب رئيس الجمهورية لمستجدات الأوضاع في المكلا وحضرموت بشكل عام، منوها إلى الدور الكبير الذي لعبه الفريق محسن في عملية تطهير المدينة ومكافحة الإرهاب بشكل عام.
 
 


التعليقات