العامري: وفد الانقلابيين في وضع محرج ولا يزال يتهرب من الدخول بجدول الأعمال
- الكويت - متابعات خاصة الخميس, 28 أبريل, 2016 - 10:30 مساءً
العامري: وفد الانقلابيين في وضع محرج ولا يزال يتهرب من الدخول بجدول الأعمال

قال مستشار رئيس الجمهورية، عضو وفد الحكومة الشرعية، إلى مشاورات الكويت، محمد بن موسى العامري، إن الوفد الحكومي، كفريق سياسي، مهمته تنحصر في البحث عن السبل الكفيلة بتطبيق القرار 2216 بطريقة سلمية، لافتا إلى أنه في حال تعسر الطريق السلمي، فالأمر يعود بعد ذلك الى القيادة السياسية لاتخاذ ما تراه وكذلك التحالف العربي.
 
وأضاف العامري في تصريحات تلفزيونية، أن وفد الإنقلابيين الآن في وضع محرج، حيث ظهروا متعنتين ورافضين الولوج في المشاورات ولم يتحصلوا على شيئ.
 
وقال مستشار رئيس الجمهورية، إن وفد جماعة الحوثي وحزب صالح لا يزالون يتهربون من الدخول في جدول الأعمال خلال جلسة اليوم الخميس.
 
وأشار إلى إن وفد الحكومة، التقى اليوم بالمبعوث الأممي، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وأبلغه أن وفد الإنقلابيين لم يأتوا للسلام، وأن ممارساتهم على الأرض تبرهن على ذلك من القتل والقصف والتحشيد وتفجير المنازل والحصار، مشيرا إلى أن كل هذه مؤشرات تدل على نوايا سيئة لديهم.
 
وأضاف العامري: "قلنا للمبعوث الأممي إذا لم ندخل في الجدول فهذا يؤكد لنا عدم مصداقيتهم نفس الكلام بلغناه لسفراء الدول ال 18 الليلة معنا لقاء بولد الشيخ ربما تحسم فيه المسألة من حيث الاستمرار من عدمه".
 


التعليقات