البكري يوجه باستكمال صرف موازنة أنشطة القطاعات للنصف الأخير من العام الجاري
- متابعة خاصة الخميس, 09 يونيو, 2022 - 05:43 مساءً
البكري يوجه باستكمال صرف موازنة أنشطة القطاعات للنصف الأخير من العام الجاري

[ وزير الشباب والرياضة نائف البكري في اجتماع مع وكلاء القطاعات في الوزارة ]

شدّد وزير الشباب والرياضة نائف البكري على ضرورة تنفيذ ما تضمنته الخطة العامة للوزارة، واستكمال صرف موازنة أنشطة القطاعات خلال النصف الثاني من العام الجاري.

 

جاء ذلك خلال اجتماع موسع لوكلاء القطاعات في الوزارة، لمناقشة وتقييم ما تم إنجازه من الخطة العامة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2022، والمعوقات التي حالت دون تنفيذ بعضها والسبل المعينة لإنجازها.

 

ووجه البكري بتلافي الأخطاء بما يضمن استمرار الأنشطة والبرامج والعمل على إحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الوزارة المختلفة (داخليا وخارجيا)".

 

وخلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام الوزارة بعدن، وحضره نائب الوزير منير الوجيه، أشاد البكري، بمستوى "الحضور والأداء والحرص على تنفيذ الخطط والبرامج وفق ما هو معد لها.

 

وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء خلال النصف الثاني من العام الجاري، والعمل على تلافي القصور، بناء على تقييم المرحلة السابقة".

 

وقال "يحسب لوزارة الشباب والرياضة أنها عملت بتفانٍ وإخلاص على استمرار الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة، وإقامة المسابقات، كما حرصت على حضور ومشاركة المنتخبات الوطنية في جميع المحافل العربية والقارية والدولية، رغم الظروف التي تمر بها البلاد، بسبب انقلاب مليشيات الحوثي على الشرعية الدستورية المستمر منذ أكثر من 7 أعوام، وشحة الموارد والإمكانيات".

 

من جانبهم قدّم وكلاء قطاعات (الموارد المالية، والرياضة، والشباب، والمشاريع، والتدريب والتأهيل، والمرأة"، تقارير مفصلة عما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2022م، وأبرز توجهات القطاعات للنصف الثاني من العام.

 

واجمع الوكلاء على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، مشيدين بالتعاون الكبير والشفافية المطلقة التي تنتهجها قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري، والدور البناء الذي يقوم به لتسهيل عمل القطاعات المختلفة.


التعليقات