مدرب المنتخب الوطني: تعلمنا من خماسية فلسطين ومنغوليا ليست سهلة
- متابعات الإثنين, 13 يونيو, 2022 - 11:49 مساءً
مدرب المنتخب الوطني: تعلمنا من خماسية فلسطين ومنغوليا ليست سهلة

يرى المدرب البلجيكي، الجزائري الأصل، عادل عمروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن مواجهة فريقه أمام منغوليا، غدًا الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023، ليست سهلة.

 

وقال عمروش في المؤتمر الصحفي: "مباراة الغد ليست سهلة، المنتخب المنغولي فريق جيد ومنظم ويلعب بحماس وروح الفريق الواحد، ولم يكن موفقًا في مباراتيه الماضيتين".

 

وأضاف: "تعلمنا كثيرًا من خسارتنا السابقة أمام فلسطين، ولم يكن سهل علينا تقبل تلك الخسارة الثقيلة (5-0)، ولكن هذا حال كرة القدم وعلينا تناسي تلك المباراة والتركيز على مباراة الغد".

 

وتابع: "نسعى للفوز على منغوليا ونحاول تجهيز الفريق نفسيًا وبدنيًا وفنيًا قدر المستطاع للمباراة".

 

وواصل: "نظام التصفيات مضغوط ولم يتح الوقت الكافي للاستشفاء وتصحيح الأخطاء الفنية، وتنفيذ كل المعلومات والخطط".

 

ولفت إلى أن تشكيلة المنتخب الوطني الحالية تتكون من العناصر الشابة والوجوه الجديدة التي تشارك مع المنتخب للمرة الأولى، وتحتاج للوقت والعمل المكثف للتطور.

 

من جانبه أكد أحمد السروري لاعب المنتخب الوطني، أن جميع اللاعبين يسعون لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير لمحو الصورة السلبية بعد الخسارة أمام فلسطين.

 

وأضاف: "ارتكبنا أخطاء كثيرة أمام فلسطين، وسنعمل على تصحيحها غدًا، وهدفنا الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة فلسطين والفلبين والحسابات المعقدة للمنافسة على إحدى بطاقات المركز الثاني (الخمس) المؤهلة إلى كأس آسيا".


التعليقات