خلال لقائه وفد أممي..
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية في تنفيذ المشاريع
- عدن الاربعاء, 15 يونيو, 2022 - 10:44 مساءً
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية التنسيق مع الجهات الحكومية في تنفيذ المشاريع

اكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، الأربعاء، على أهمية التنسيق المشترك مع الجهات الحكومية لتحديد اولويات التدخلات الأممية، في تنفيذ مشاريع البني التحتية والمياه والصرف الصحي والكهرباء وقطاعات الصحة وصيانة واعادة تأهيل المستشفيات والمراكز الصحية التي تضررت جراء الحرب التي اشعلتها جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء معين عبدالملك، في العاصمة المؤقتة عدن، وفد مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) الذي يزور عدن حاليا.

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة انشطة المكتب الأممي الذي يمثل الذراع التنفيذي للأمم المتحدة، والمخصص لدعم البنى التحتية وادارة المشاريع، وتوجهاته وانشطته في اليمن للفترة الراهنة والقادمة، وجوانب التنسيق مع الحكومة لتحديد الاحتياجات وفق الأولويات العاجلة بحسب وكالة سبأ الرسمية.

 

وأشاد عبدالملك، بالدعم المقدم لليمن من الامم المتحدة في مختلف القطاعات، وخصوصا في المجال التنموي والانساني بما من شأنه التخفيف من المعاناة الإنسانية.

 

وأشار رئيس الوزراء، الى الاحتياجات العاجلة من مشاريع البنى التحتية في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة والتي سيكون لها اثرا ملموسا على حياة المواطنين في المدى القريب حد قوله.


التعليقات