عدن .. اجتماع يناقش آلية إعادة عمل مؤسسة 14 أكتوبر وإصدار الصحيفة
- متابعة خاصة الأحد, 19 يونيو, 2022 - 05:27 مساءً
عدن .. اجتماع يناقش آلية إعادة عمل مؤسسة 14 أكتوبر وإصدار الصحيفة

[ مناقشة آلية إعادة عمل مؤسسة 14 أكتوبر وإصدار الصحيفة ]

بحث وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني في اجتماع لقيادة مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر  آلية إعادة عمل المؤسسة وإصدار الصحيفة.

 

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد اطلع الارياني على ترتيبات اعادة اصدار الصحيفة كخطوة اولى لاعادة عمل كافة المؤسسات الاعلامية، ووجه الارياني بسرعة ترتيب أوضاع العاملين في المؤسسة.

 

وقال الارياني إن "صحيفة 14 أكتوبر التي حملت شعلة التنوير ولواء ثورة الاستقلال الخالدة من عدن ستعود بحلتها الجديدة وسياستها الاعلامية الرصينة التي ستلامس هموم وحياة المواطن وتطلعاته وتتوائم مع طبيعة المرحلة والتوافق".

 

ودعا كافة كوادر مؤسسة 14 أكتوبر لممارسة مهامهم الوظيفية والصحفية والتعاون مع الإدارة الجديدة للعمل بروح الفريق الواحد لانجاح العمل لما فيه الصالح العام.

 

كما وجه الوزير إدارة المؤسسة بسرعة ترتيب أوضاع الموظفين ورفع كشوف تسويات أوضاعهم مالياً وإداريا، مؤكدا حرص الوزارة الدائم على الاهتمام بكوادر المؤسسة وتلمس احتياجاتهم.

 

ولفت إلى أنه سيتم تشكيل لجنان في وزارة الاعلام والثقافة والسياحة لاعادة الكوادر التي تم اقصائها وتهميشها وترتيب اوضاعهم الوظيفية .

 

من جهته قال رئيس مجلس الادارة المكلف محمد باشراحيل: نثمن عالياً هذه الثقة ونؤكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد وأنها فرصة كبيرة لاعادة صدور الصحيفة في هذه المرحلة الحساسة وهو ما ينبغي ان يكون هاجس لكل قلم يدرك قيمة وأهمية الصحافة الوطنية .


التعليقات