مكون جنوبي يُحذّر من دوامة صراعات في شبوة الآمنة
- شبوة - خاص الأحد, 19 يونيو, 2022 - 06:02 مساءً
مكون جنوبي يُحذّر من دوامة صراعات في شبوة الآمنة

[ محافظ شبوة عوض الوزير ]

طالب الائتلاف الوطني الجنوبي فرع شبوة بإخضاع جميع الأجهزة الأمنية والعسكرية لرئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة.

 

وقال الائتلاف -في بيان له حصل "الموقع بوست" على نسخة منه- إنه تابع التطورات الأخيرة والأحداث المتسارعة التي شهدتها المحافظة والتي تنذر بدخول المحافظة الآمنة والمستقرة في دوامة صراعات تصب في مصلحة أعداء المحافظة والمتربصين بها.

 

وأكد الائتلاف على ضرورة توحيد صف أبناء المحافظة ضد كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة أو النيل من شبوة وتاريخها الوطني والنضالي والتضحيات التي قدمها ويقدمها أبناء شبوة حتى اليوم في مختلف الجبهات في الدفاع عن الجنوب بشكل عام ومحافظة شبوة بشكل خاص.

 

ولفت إلى أن مثل هذه التضحيات العظيمة التي سطرها أبطال شبوة بدمائهم الزكية إلى جانب إخوانهم من احرار الوطن هي شرف لكل أبناء المحافظة وهي أمانة يجب ان نحافظ عليها جميعا.

 

وأكد الائتلاف الوطني فرع شبوة وفي ظل ما تشهده المحافظة من أحداث مختلفة دعمه لمحافظ المحافظة عوض بن الوزير العولقي وكافة مؤسسات الدولة.

 

وشدد على ضرورة الحفاظ على كافة المؤسسات الرسمية الأمنية والمدنية وضرورة تفعيلها وتقديم الدعم اللازم لها للقيام بمهامها الأمنية والخدمية.

 

وأكد الائتلاف أيضاً على ضرورة خضوع كافة الوحدات العسكرية والأمنية المتواجدة في المحافظة لتوجيهات محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية لتجنيب المحافظة الدخول في صراعات داخلية، داعياً المحافظ والسلطة المحلية لحلحة القضايا وعدم ترحيلها.

 

وطالب الائتلاف السلطة المحلية بتحسين أوضاع المواطنين المعيشية والخدمية في المحافظة وضرورة مراقبة الأسعار للمواد الغذائية والمشتقات النفطية التي أرهقت المواطن وزادت من أعبائه.


التعليقات