بالتعاون مع المجلس الاعلى لأبناء المحافظة
 قناة رشد تدشن حملة واسعة لنصرة محافظة صعدة تحت شعار #لبيك_صعدة 
- خاص الأحد, 01 مايو, 2016 - 03:33 صباحاً
 قناة رشد تدشن حملة واسعة لنصرة محافظة صعدة تحت شعار #لبيك_صعدة 

[ شعار الحملة الاعلامية ]

تطلق قناة رشد الفضائية الاثنين المقبل الموافق الثاني من مايو حملة تلفزيونية لمناصرة محافظة صعدة، وذلك لمدة ثلاثة ايام تحت شعار #لبيك_صعدة .
 
وتهدف القناة من خلال الحملة الى التعريف بقضية صعدة، وابراز خطورة الوضع الذي تعيشه، جراء حالة العبث والفوضى التي تمارسها مليشيا الحوثي في المحافظة، و حملات التنكيل والتهجير للأهالي التي تعرضوا لها.
 
وتأتي الحملة بالتعاون مع المجلس الاعلى لأبناء صعدة، والذي يضم ابرز الشخصيات المنتمية الى المحافظة، ولها دور  نضالي كبير فيها.
 
واعدت القناة العديد من البرامج والفلاشات التعريفية بمحافظة صعدة جغرافيا وسياسيا، ومن المقرر ان تستضيف العديد من شخصيات المحافظة في مختلف التخصصات السياسية والاجتماعية والدينية للحديث عن واقع المحافظة وآفاق المستقبل.
 
وستكرس القناة برامجها للفت الانتباه لوضع المحافظة ومناقشة ذلك من مختلف الجوانب، وإظهار حقيقة المعاناة التي يعانيها ابناء المحافظة طوال السنوات الماضية، من خلال التقارير الصحفية والاحصائيات المتعلقة بالانتهاكات التي مارستها المليشيا.
 
كما ستبرز الواقع الجغرافي والسياحي للمحافظة للتعريف بأبرز معالمها السياحية والتأريخية الذي تتميز به المحافظة.
 
وتدعو القناة متابعيها والمهتمين بقضية صعدة الى التفاعل معها في هذه الحملة تحت هاشتاج #لبيك_صعدة و #صعدة_ليست_حوثية التي ستدشن على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي قبيل انطلاقها في شاشة القناة.


التعليقات