العليمي يوجه بتوفير الإحتياجات العاجلة لتعزيز أمن شبوة في معركته ضد تنظيم القاعدة
- شبوة الخميس, 23 يونيو, 2022 - 12:26 صباحاً
العليمي يوجه بتوفير الإحتياجات العاجلة لتعزيز أمن شبوة في معركته ضد تنظيم القاعدة

[ عبدالله العليمي ]

وجه عضو المجلس الرئاسي، عبدالله العليمي، الأربعاء، الحكومة بتوفير الاحتياجات الضرورية والعاجلة لتعزيز الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، في معركتها ضد تنظيم القاعدة.

 

جاء ذلك خلال إجراء العليمي، اتصالا هاتفيا مع محافظ شبوة عوض ابن الوزير، ومدير امن المحافظة العميد عوض الدحبول للإطلاع على تفاصيل الهجوم الإرهابي الذي شنته التنظيمات الإرهابية لاستهداف نقطة أمنية تابعة لقوات دفاع شبوة، وأدى لمقتل خمسة أفراد وإصابة آخرين بجروح.

 

ودعا العليمي، أبناء محافظة شبوة إلى الالتفاف حول قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في شبوة، والتآخي ورص الصفوف للحفاظ على الإنجازات والمكتسبات الوطنية والأمن والاستقرار والسكينة العامة والتنمية في شبوة، و تفويت الفرصة على اعداء الاستقرار والطمأنينة في المحافظة وفق وكالة سبأ الرسمية.

 

وطالب عضو المجلس الرئاسي، الأجهزة الأمنية إلى رفع وتيرة التنسيق الأمني وتبادل المعلومات للمساهمة بأداء المهام الأمنية بالشكل المطلوب للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

 

وقدم محافظ شبوة عوض ابن الوزير، شرحا حول الأوضاع الأمنية والعامة في شبوة، مجددا التأكيد أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة والغادرة لن تثنيهم عن مواصلة جهودهم في مواجهة التنظيمات الإرهابية والتصدي لمخططاتها الآثمة.


التعليقات