شباب الغضب بالمكلا يطلقون حملة شعبية لإنقاذ حضرموت
- متابعة خاصة الخميس, 23 يونيو, 2022 - 06:03 مساءً
شباب الغضب بالمكلا يطلقون حملة شعبية لإنقاذ حضرموت

[ حملة الكترونية تندد بفساد السلطة المحلية في حضرموت ]

أطلق شباب الغضب بالمكلا مساء اليوم الخميس الساعة5:00 حملة شعبية لما سموها "إنقاذ حضرموت" جراء ما تتعرض له من تدني للخدمات العامة وفي مقدمتها الكهرباء وزيادة ساعات الطفي.

 

وقال بيان لشباب الغضب إن الحملة جاءت بعد أن وصل الحال لأهلنا بمدينة المكلا من انقطاع للتيار الكهربائي في ظل صيف ساخن وملتهب ضاعف من معاناتهم خصوصاً كبار السن والأطفال والمقعدين بالبيوت.

 

ودعا البيان النشطاء والحقوقيين الى التفاعل مع الحملة -على الهاشتاج #البحسنيي_نهب_ثروة_حضرموت، #حضرموت_ترفض_البحسني - لانقاذ أهالي المكلا كلاً حسب تخصصه وموقعه مع الاستفادة من مواقع السوشال ميديا في فضح الفساد المستشري في اروقة السلطة الحاكمة لحضرموت وعدم اكتراثها لمعاناة المواطن ، إلى جانب استغلال موارد المحافظة وصرفها واللعب بها في اشياء جانبية يستفيد منها هوامير الفاسدين.

 

ولفت البيان إلى أن الحملة ستقدم نماذج من الفساد الذي ينخر في إدارات السلطة الحاكمة وعدم اكتراثها لما تعانيه الخدمات بالمحافظة من انهيار وتدني ، وسياقها لاوهام شبع منها المواطن ولم تقدم أي حلول يلمسها الشارع.

 

وأكد البيان أن الحملة لن تتهاون مع أي فاسد تسبب في اذاقة أهلنا المٌر والويل ومضاعفة معاناته ، منوهاً إلى أنهم سيكونون بالمرصاد ليعرف المواطن من يتلاعب بخدماته وينهب ثرواته وتسخيرها لأهوائه الشخصية.

 

وفي هذا السياق أشار البيان إلى حصولهم على وثائق سيتم نشرها للرأي العام ، مطالباً المنظمات الحقوقية والمؤسسات القضائية إلى القيام بدورها الرقابي الفعلي بعيداً عن التستر على المتلاعبين والفاسدين، حد قوله.

 


التعليقات