اجتماع في المكلا لمعالجة الإنقطاعات المستمرة للكهرباء
- متابعة خاصة الاربعاء, 29 يونيو, 2022 - 03:22 مساءً
اجتماع في المكلا لمعالجة الإنقطاعات المستمرة للكهرباء

[ وكيل أول حضرموت بن حبريش يترأس اجتماعًا للوكلاء والوكلاء المساعدين لبحث أزمة الكهرباء ]

بحث  اجتماع برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ضم وكلاء المحافظة والوكلاء المساعدين الأربعاء، المشكلات التي تواجه قطاع الكهرباء، في ظل الاتحتجاجات التي تشهدها المحافظة منذ أيام.

 

وكرس الاجتماع للوقوف أمام المشكلات التي تواجه قطاع الكهرباء في حضرموت ساحلًا وواديًا وصحراء , وتجاوز تحدياتها, والعمل على معالجة الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي الناتجة عن عجز في التوليد وعدم توفير الوقود مما ضاعف من معاناة المواطنين.

 

وتدارس الاجتماع الخطوات والإجراءات التي تسهم في وضع معالجات لانتشال أوضاع الكهرباء والاتجاه نحو تحسين واستقرار خدماتها في إطار مسارين عاجل ومستقبلي.

 

وشدد المجتمعون على حشد كل الجهود والإمكانيات في التغلب على مشكلات الكهرباء وإيجاد حلول آنية وفقًا والاحتياج لها, والشروع في إيجاد خطط ومشاريع استراتيجية متكاملة للكهرباء في حضرموت ومنها إنشاء المحطة الكهرو غازية وخطوط النقل ومحطات التوزيع وغيرها من المشاريع في إطار الحلول المستقبلية لقطاع الكهرباء , على أن ترفع المعالجات الآنية والمستقبلية للأخ المحافظ لاقرارها .

 

وشهدت اليوم مدينة المكلا احتجاجات غاضبة وقطع للشوراع الرئيسية وسط المدينة وإحراق اطارات السيارات تنديدا بتردي الخدمات وانقطاع الكهرباء.


التعليقات