أمنية عدن تتعهد بالقبض على الجناة في حادثة إستهداف مدير أمن محافظة لحج
- متابعة خاصة الاربعاء, 29 يونيو, 2022 - 08:51 مساءً
أمنية عدن تتعهد بالقبض على الجناة في حادثة إستهداف مدير أمن محافظة لحج

[ استهداف موكب صالح السيد مدير أمن لحج بسيارة مفخخة بعدن ]

تعهدت اللجنة الأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن، الأربعاء، بمواصلة جهودها للقبض على الجناة في حادثة إستهداف مدير أمن محافظة لحج "صالح السيد" بالقرب من محيط كلية التربية بخورمكسر.

 

جاء ذلك في بيان أصدرته اللجنة الأمنية بمحافظة عدن، مساء اليوم، عقب الهجوم الذي استهدف مدير أمن لحج بسيارة مفخخة، وأدى لمقتل أربعة من مرافقيه.

 

وأوضح بيان اللجنة أنها وجهت بسرعة اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة للتعامل مع الموقف من تحقيقات وجمع أدلة وتتبع للعناصر المتورطة والضالعة في التخطيط والتنفيذ لهذه العملية.

 

وأكدت اللجنة الأمنية أنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة نتائج توجيهاتها أول بأول لكشف المتورطين والضالعين في التفجير الذي استهدف "صالح السيد".

 

وقال البيان "إن المحاولات البائسة والفاشلة لزعزعة الأمن والاستقرار واستهداف قيادات الدولة، لدليل واضح على حالة العجز والهوان والضعف والتخبط التي وصلت إليها هذه القوى في ظل الضربات الموجعة، ونجاح أجهزة الأمن في الكشف والقبض على العناصر الإجرامية التي خططت ونفذت للعمليات الإرهابية الأخيرة في العاصمة المؤقتة عدن".

 

وشدد البيان إلى أن اللجنة ستواصل جهودها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في فرض الأمن والاستقرار والسكينة بمدينة عدن، واجتثاث الإرهاب والتطرف بكافة صنوفه وأشكاله.

 

وفي وقت سابق، سقط قتلى وجرحى في هجوم بسيارة مفخخة، استهدف موكب القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن أربعة من مرافقي اللواء صالح السيد مدير قتلوا وأصيب آخرون في حصيلة أولية، فيما أصيب السيد بإصابات طفيفة بانفجار سيارة مفخخة بخور مكسر بالقرب من كلية التربية.


التعليقات