وزارة الشباب والرياضة تمنح درع التميز لمدير فرع مكتبها بوادي حضرموت
- عدن - خاص الخميس, 30 يونيو, 2022 - 04:44 مساءً
وزارة الشباب والرياضة تمنح درع التميز لمدير فرع مكتبها بوادي حضرموت

[ وزارة الشباب والرياضة تمنح درع التميز لمدير فرع مكتبها بوادي حضرموت ]

منحت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، درع التميز للعام 2021/ 2022، لمدير مكتب فرعها بمديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت رياض الجهوري، لجهوده الفاعلة والمتميزة للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي.

 

وخلال حفل التكريم الذي عُقد بديوان الوزارة، أشاد معالي الوزير نايف البكري بالجهود التي بذلها مدير مكتب فرع الوزارة بوادي حضرموت خلال الفترة الماضية، وحرصه على الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في وإقامة العديد من الفعاليات وإنجاز الكثير من المشاريع التي تخدم قطاعي الشباب والرياضة".

 

وأضاف، مكاتب الوزارة في عموم المحافظات هي الوجه الحقيقي لعمل وزارة الشباب والرياضة، والإدارة المترجمة لكل التطلعات والآمال التي تسعى الوزارة لتحقيقها، والمتمثلة غالبًا في إقامة مشاريع البنى التحتية وإقامة المسابقات الرياضية المختلفة".

 

وتابع، "تكريمنا للجهوري اليوم، إنما هو اعترافًا بالجهود المبذولة من قبله في تلك الفترة، وهو أيضًا للسلطة المحلية في الوادي ومحافظة حضرموت بشكل عام، وسبل التعاون المشترك الذي أفرز الكثير من المشاريع الكبيرة، والتي تخدم شباب الوادي ورياضيه".

 

من جانبه، عبر مدير مكتب فرع الوزارة رياض الجهوري، عن "بالغ سعادته وشكره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وقيادة الوزارة بشكل عام، معتبرًا التكريم وسامًا على صدره، لبذل المزيد من الجهود مستقبلًا، فضلًا عن كونه تكريما لكل طاقم العمل في مكتب وادي حضرموت".

 

وأوضح، "الإنجازات التي تحققت على مستوى العمل الشبابي والرياضي في وادي حضرموت ومشاريع البناء التحتية، ما كان لها أن تكون الا بدعم السلطة المحلية في حضرموت ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري وكافة مسؤولي السلطة المحلية".

 

حضر حفل التكريم وكيل الشؤون الإدارية والمالية طلال بن حيدره، ووكيل قطاع الشباب د. منير لمع، ووكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ومستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي.

 


التعليقات