لمواقفهم النبيلة.. قيادي إصلاحي يبعث برسائل شكر يمنية إلى الشعب الكويتي
- متابعة خاصة الخميس, 30 يونيو, 2022 - 06:05 مساءً
لمواقفهم النبيلة.. قيادي إصلاحي يبعث برسائل شكر يمنية إلى الشعب الكويتي

قدم قيادي إصلاحي، الخميس، رسائل شكر للشعب الكويتي حكومة وشعبا وقيادة، لمواقفهم النبيلة تجاه الشعب اليمين.

 

جاء ذلك خلال رسالة بعث بها القيادي الإصلاحي محمد أحمد بالطيف، رئيس الدائرة السياسية لحزب الإصلاح بمحافظة حضرموت، بعث بها إلى نائب رئيس مجلس النواب اليمني، محسن باصرة، رئيس الوفد اليمني المشارك في اجتماع قمة المجموعة البرلمانية  لدول عدم الانحياز  في العاصمة باكو 30يونيو - 2يوليو2022م.

 

وثمن القيادي الإصلاحي "بالطيف" مواقف الشعب الكويتي تجاه اليمن أرضا وإنسانا، طالبا من "باصرة" تقبيل جبين رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، نيابة عن الشعب اليمني، بإعتبارها رسالة تقدير يمنية لكل كويتي أميراً واسرة وحكومة وشعباً حد وصفه.

 

وقال في رسالته مخاطباً الشعب الكويتي: أنتم حديث كل يمني حينما يذكر الوفاء، وأنتم رمز الخير والعطاء في يمننا المكلوم، فخيركم الينا واصل بلا منٍ ولا أذى، ولكم يشهد كل يمني ويدين لكم بالاحترام والتقدير والثناء.

 

 

الاخ المهندس / محسن علي باصرة نائب مجلس النواب اليمني ، ممثل اليمن في اجتماع قمة المجموعة البرلمانية لدول عدم الانحياز ...

Posted by ‎محمد أحمد بالطيف‎ on Thursday, June 30, 2022

 

وأضاف: "فقد جسدتم حقيقة المواقف الأخوية الصادقة في لحظات الضيق والشدة. تلك المواقف التي لن تنسى أبداً، ولو كان هناك شعب على وجه الارض يحق له أن يعتب علينا كيمنيين لكان الحق لكم أنتم فقط، لكنكم أثبتم بأنكم أنبل واحلم وأكرم شعب عرفناه بين الشعوب.

 

كما ثمن "بالطيف" ما وصفه بالموقف الرجولي لرئيس مجلس الأمة الكويتي، في مواجهة الوفد الصهيوني ذات يوم، كون رفع به رؤوس الأحرار وانتصر فيه للكرامة والنخوة العربية حد قوله.

 

وشارك نائب رئيس مجلس النواب، محسن باصرة، ومعه عضو المجلس أمين الصلوي، اليوم الخميس، في أعمال الجلسة الافتتاحية، وجلسة العمل الأولى لمؤتمر باكو للشبكة البرلمانية لحركة عدم الانحياز المنعقدة في العاصمة الأذربيجانية باكو، للفترة من 1-3 يوليو تحت شعار تعزيز دور البرلمانات الوطنية في تعزيز السلام العالمي والتنمية المستدامة.


التعليقات