وكيل محافظة حجة: نائب رئيس الجمهورية يكلف قيادة المحافظة بالإشراف على تشغيل وفتح منفذ حرض
- حجة - أسامه فراج الثلاثاء, 03 مايو, 2016 - 07:15 مساءً
وكيل محافظة حجة: نائب رئيس الجمهورية يكلف قيادة المحافظة بالإشراف على تشغيل وفتح منفذ حرض

قال وكيل محافظة حجة ناصر دعقين إن نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر كلف قيادة محافظة حجة بالإشراف على تشغيل وفتح منفذ حرض.
 
وذكر دعقين بأن قيادة المحافظة التقت اليوم نائب رئيس الجمهورية واستعرضت  معه قضيتي الإغاثة ومعالجة الجرحى وآلية تنفيذ الخطط المتعلقة بهما بما يكفل معالجة مختلف القضايا الانسانية والوطنية بالمحافظة.
 
وأفاد بأن نائب رئيس الجمهورية شدد على اهمية البدء في تشغيل وفتح منفذ حرض الحدودي، الذي سيعمل على تسهيل مصالح المواطنين بشكل عام، وكلف نائب الرئيس قيادة محافظ حجة ممثلة بمحافظها اللواء عبدالكريم السنيني ووكلاء المحافظة بالإشراف على اعمال المنفذ والعمل على تذليل اي صعوبات قد تواجه تشغيله.
 
وثمن وكيل محافظ حجة دعقين اهتمام القيادة السياسية ممثلة في رئيس الجمهورية ونائبه بمختلف القضايا الوطنية ومنها محافظة حجة، لافتا الى اهمية المنفذ الحدودي بحرض وما يعود على المواطنين من فائدة اقتصادية وانسانية سواء بالمحافظة او الجمهورية عموما.
 
وحمل دعقين الانقلابيين مسؤولية تعثر فتح المنفذ إلى الآن بسبب تعنتهم، مؤكدا انه في حال لم تتم الاستجابة من قبل المتمردين للحلول فسيتم اتخاذ الاجراءات الكفيلة بفتح المنفذ وتشغيله مهما كلفهم ذلك.
 
وأشار إلى أن قيادة ومواطني المحافظة سيواصلون وقوفهم الى جانب الحكومة الشرعية في سبيل استعادة الدولة، ودحر المتمردين والعودة للمسار السياسي الذي توافقت عليه كل القوى الوطنية.
 
تجدر الإشارة إلى أن قوات الشرعية استطاعت تطهير مديريتي حرض وميدي منذ أشهر من ميليشيات الحوثي وصالح، وتعمل قوات الجيش الوطني والمقاومة حاليا على تطهيرهما من الالغام لتأمينهما وتهيئة الاجواء للمواطنين للعودة لممارسة اعمالهم بأمن وسلام.


التعليقات