العرادة: الوضع الاقتصادي سيء جدا واليمنيون لا يحتاجون الكلام والوعود فقط
- متابعة خاصة الأحد, 10 يوليو, 2022 - 04:30 مساءً
العرادة: الوضع الاقتصادي سيء جدا واليمنيون لا يحتاجون الكلام والوعود فقط

[ سلطان العرادة محافظ مأرب ]

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب سلطان العرادة على ضرورة وضع خطة اقتصادية، بما في ذلك توحيد الموارد وترشيد المصارف للخروج من الأزمة الخانقة التي يعيشها اليمن.

 

وأكد "العرادة" في حوار مع شبكة اليقين الاخبارية على توحيد الموارد وترشيد المصارف ووضع خطة اقتصادية للخروج من الازمة الخانقة والوضع المترهل.

 

وأضاف أن مجلس القيادة بحاجة إلى وقفة جادة ومسؤولة من الجميع لآن الوضع الاقتصادي سيئ جدا، داعيا قيادة حزب المؤتمر الشعبي العام المنقسم إلى استعادة وحدة الصف دون تسخير الحزب لخدمة اشخاص أو كيانات.

 

وأشار إلى أن مهمة مجلس القيادة الرئاسي انهاء معاناة اليمنيين واستعادة الدولة سلماً وحرباً إن فرض الحوثيين ذلك ورفضوا كل الجهود الدولية من أجل انهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن، مؤكدا بأن جماعة الحوثيين غير جديرة بأن تكون طرفاً لتحقيق السلام في اليمن.

 

وأكد أن مجلس القيادة قوي بأبناء الشعب اليمني وتكاتفهم خلف القيادة السياسية، مشيرا إلى ضرورة إغلاق كل ملفات الماضي بخيرها وشرها ونواجه معاً وصفاً واحداً الحوثيين.

 

ولفت إلى أن اليمنيين "بحاجة إلى جدية وعمل دؤوب وليس إلى كلام ووعود فقط لا تنفذ على الواقع فقد سئم من الكذب والوعود الفارغة ولم يعد يصدق الا ما يراه على الأرض وهذا يجعلنا جميعاً أمام اختبار وطني ليس امامنا من خيار النجاح".


التعليقات