خلال زيارة ميدانية لمحور الضالع..
وزير الدفاع يُشدد على ضرورة الإصطفاف الوطني لمواجهة الحوثيين ومشروع إيران
- متابعة خاصة الثلاثاء, 12 يوليو, 2022 - 02:26 صباحاً
وزير الدفاع يُشدد على ضرورة الإصطفاف الوطني لمواجهة الحوثيين ومشروع إيران

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، على ضرورة اصطفاف جميع القوى الوطنية لمواجهة جماعة الحوثي ومشروعها الإيراني، في اليمن.

 

جاء ذلك خلال زيارة وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الإثنين، للوحدات العسكرية بمحافظة الضالع، للإطلاع على أحوال المُقاتلين في جبهات مريس والفاخر.

 

وأشاد الوزير ببسالة جنود الجيش "الذين يجترحون مآثر الفداء وما يتحلون به من كفاءة قتالية وروح وطنية ومعنوية عالية مجسدين أعلى قيم الولاء والانتماء للوطن".

 

وشدد المقدشي، على "أهمية تعزيز وحدة وتماسك القوات المسلحة بمختلف تكويناتها وقطاعاتها، وتطوير التنسيق والتعاون بين جميع القوات ومراكز العمليات والسيطرة العسكرية والأمنية، وتبادل المعلومات بما يضمن تحقيق الكفاءة في تنفيذ المهام الموكلة والتصدي لكل حماقات المليشيا الحوثية وإفشال المخططات الإرهابية والفوضوية التي تسعى لإرباك الجبهة وخلخلة اللحمة الوطنية وزعزعة الاستقرار والأمن" وفق موقع الجيش "سبتمبر نت".

 

ونوه وزير الدفاع، بالتضحيات التي يرسمها جميع القادة والجند وإلى جانبهم أحرار المقاومة الشعبية دفاعا عن الجمهورية والهوية والمرجعيات السبتمبرية الأكتوبرية.

 

وقدم قائد محور الضالع قائد اللواء 30 العميد الركن هادي العولقي، وقائد العمليات المشتركة بالضالع العميد عبدالله مهدي، وقادة الوحدات، قدموا شرح حول المستجدات الميدانية في مسرح العمليات بالمحافظة، وتقارير حول اعتداءات جماعة الحوثي وخروقاتها المتكررة للهدنة الأممية.


التعليقات