إصابة مواطن برصاص راجع جنوبي تعز
- خاص الاربعاء, 13 يوليو, 2022 - 09:21 صباحاً
إصابة مواطن برصاص راجع جنوبي تعز

أصيب مواطن بجراح خطرة جراء أعيرة نارية راجعة، من إحدى حفلات الأعراس في مديرية حيفان جنوبي محافظة تعز بالجزء الخاضع لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وقال شهود عيان لـ "الموقع بوست" إن المواطن حسن محمد المُشَلَهَف (29عاماً) أصيب بشظايا طلقة نارية في رأسه وطلقه أخرى في ظهره جراء اطلاق أعيرة نارية مصدرها إحدى حفلات الزفاف في منطقة "الجمعة" جنوب مديرية حيفان بمحافظة تعز .

 

وأضاف الشهود أن المواطن المصاب تم نقله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في مدينة عدن وحالته الصحية شبه مستقرة.

 

وأكد الشهود أن الحادثة وقعت على بعد كيلو متر واحد تقريباً بقرية الجمعة المجاورة لمقر قيادة اللواء الرابع حزم المرابط في جبهة حيفان دون أن تقوم قيادته بإصدار أي تحذيرات للسكان بعدم اطلاق الاعيرة النارية حفاظاً على أرواح الاهالي أو الجنود المرابطين في قمم الجبال الجنوبية للمديرية الخاضعة لسيطرة اللواء التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وتعد حادثة اليوم هي الرابعة التي يصاب بها مواطنون جراء الرصاص الحي الذي يطلق بحفلات الأعراس منذ مساء ليلة العيد (السبت ) حيث تم تسجيل ثلاث اصابات لإمراتين ورجل أصيبوا بمديرية طورالباحة بمحافظة لحج المجاورة لمديرية حيفان في ظل تقاعس واضح من قيام الاجهزة الامنية والعسكرية بفرض هيبة القانون وردع المخالفين والمستهترين في احياء حفلات الأعراس بالرصاص الحيَّ.


التعليقات