الملكة اليزابيث الثانية تمنح الجالية اليمنية في إحدى مقاطعات بريطانيا جائزة "الخدمات التطوعية"
- متابعة خاصة الإثنين, 18 يوليو, 2022 - 05:44 مساءً
الملكة اليزابيث الثانية تمنح الجالية اليمنية في إحدى مقاطعات بريطانيا جائزة

منحت الملكة اليزابيث الثانية ، الجالية اليمنية في إحدى مقاطعات بريطانيا، جائزة "الخدمات التطوعية" لنشاطها الناجح في الأعمال التطوعية، خلال السنتين الماضيتين.

 

وقال سفير اليمن في بريطانيا ياسين سعيد نعمان، إن "الملكة اليزابيث الثانية، منحت الجالية اليمنية في مقاطعة "هيلزوين" البريطانية جائزة الخدمات التطوعية لنشاطها الناجح في هذا الميدان خلال السنتين الماضيتين ، وهما سنتا التحدي التي كان العمل التطوعي فيهما أحد معايير النجاح الاساسية في علاقة الجاليات بمجتمعاتها المحلية".

 

ويوم أمس الأحد، نظمت الجالية اليمنية بمقاطعة "هيلزوين" البريطانية، فعالية إحتفائية بعد منح ملكة بريطانيا الجالية جائزة "الخدمات التطوعية".

 

وعبر ياسين في كلمة له ألقاها خلال الفعالية، عن الاعتزاز بهذا الانجاز المشرف، مؤكداً أن أبناء الجالية وقيادتها أثبتوا أنهم في مستوى المسئولية التي استحقوا بموجبها هذا التكريم الكبير والهام.

 

وشارك في الحفل حاكمة -" ماير" - المقاطعة، وممثل عن الملكة، وممثلون عن المجلس المحلي المقاطعة، وعضو مجلس العموم في المقاطعة وكثير من رؤساء وأعضاء الجاليات اليمنية في مختلف مدن المملكة المتحدة وألقوا كلمات عبروا فيها عن ترحيبهم بهذا الانجاز.

 


التعليقات