خلال زيارته الميدانية لمحور باب المندب..
وزير الدفاع: قوات الجيش ستتصدى للأطماع الإيرانية في المنافذ والمضائق البحرية الإستراتيجية
- متابعة خاصة الجمعة, 22 يوليو, 2022 - 10:33 مساءً
وزير الدفاع: قوات الجيش ستتصدى للأطماع الإيرانية في المنافذ والمضائق البحرية الإستراتيجية

[ وزير الدفاع يتفقد محور باب المندب العسكري ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، الجمعة، أن قوات الجيش ستتصدى لكافة الأطماع الإيرانية الرامية للسيطرة على المنافذ والمضائق البحرية الاستراتيجية وزعزعة أمن خطوط الملاحة الدولية.

 

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها وزير الدفاع، للوحدات العسكرية في محور باب المندب، للإطلاع على مستوى الجاهزية في تنفيذ المهام وطبيعة انتشار القوات على امتداد المسرح العملياتي.

 

وقال المقدشي، بأن القوات المسلحة ستظل هي الحصن المنيع لأمن واستقرار اليمن والمنطقة، وملتزمة بالقيام بواجباتها الوطنية في التصدي للتهديدات والمخاطر التي تقوم بها مليشيا التمرد الحوثية ومواجهة الأطماع الإيرانية في المنطقة.

 

وأشاد الوزير، بـ "كفاءة القادة المقاتلين والروح الوطنية والمعنوية التي يتمتعون بها، معبراً عن التقدير والاعتزاز بتضحياتهم الغالية في خدمة الوطن والذود عن دولته واستقراره وسلامته، وجهودهم في تعزيز صلابة ووحدة القوات المسلحة وتلاحم منتسبيها تحت راية الثورة والجمهورية ومكتسباتهما العظيمة".

 

واطّلع وزير الدفاع خلال زيارته الميدانية، على معنويات قوات الجيش من ألوية الحزم وألوية العمالقة على امتداد مسرح العمليات في باب المندب والصبيحة وجزيرة ميون.


التعليقات