المنتخب الوطني للشباب يحقق فوزاً مهماً على نظيره الإماراتي في كأس العرب
- خاص الثلاثاء, 26 يوليو, 2022 - 11:27 مساءً
المنتخب الوطني للشباب يحقق فوزاً مهماً على نظيره الإماراتي في كأس العرب

حقق المنتخب الوطني للشباب فوزاً هاماً على نظيره الإماراتي، مساء الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الثانية، في بطولة كأس العرب للشباب.

 

وقدم المنتخب الوطني للشباب، أداء كرويا متسما بالندية والأداء القوي والتمريرات التي شكلت خطورة على مرمى المنتخب الإماراتي، لتثمر بتسجيل الهدف الأول بواسطة اللاعب حمزة حمروس في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

 

ودخل المنتخب الوطني للشباب الشوط الثاني بإرادة تسعى لتحقيق هدف جديد يمكنه من خطف إحدى بطاقات التأهل للدور القادم في حال الحفاظ على شباكه نظيفة.

 

وتمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الثاني بواسطة كرة ثابته من أمام خط الـ 18 بواسطة اللاعب عبدالرحمن الشامي، غير أن المنتخب الإماراتي حاول تقليص الفارق بعد مراوغة داخل خط الـ 18 وسجل اللاعب محمد خليل هدف الإمارات الوحيد في المباراة.

 

وجاء الرد سريعا لصالح المنتخب اليمني، برأسية أسكنها اللاعب محمد مهدي في يسار مرمى الحارس الإماراتي.

 

وفي الدقائق الأخيرة، حاول المنتخب اليمني إضافة هدف رابع، بواسطة هجمات عدة للاعبي اليمن، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وحصل لاعب المنتخب الوطني، عبدالرحمن الشامي على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وبهذه النتيجة تصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الثانية بـ4 نقاط، يليه المنتخب الوطني بـ 3 نقاط، ثم منتخب الإمارات بنقطة واحدة.

 

وتمكن المنتخب الأردني الذي يتصدر المجموعة الثانية، والتي تضم اليمن والإمارات، تمكن من بلوغ دور الثمانية رفقة المنتخب السعودي، الذي تصدر ترتيب المجموعة الأولى وكان أول المتأهلين إلى ربع النهائي.


التعليقات